الارشيف / ثقافة و فن / لبنان 24

هيفا وهبي تتجاهل هذا الشخص وتستكمل مشاريعها

أعلنت الفنانة هيفا وهبي منذ أيام استعدادها لتصوير مسلسلها الجديد الذي اختارت له اسم "لعنة كارما"، وذلك بعد توقف العديد من المشاريع التي أعلنت عنها.

ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال أيام ليلحق العمل بالموسم الرمضاني المقبل، وهو ما يطرح التساؤل "هل انتهت الأزمة بالفعل التي واجهتها مع السبكي من فترة بعدما تقدّم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية التي طالبت هيفا بردّ مبلغ مليونيْ جنيه؟".

وأوضح المنتج محمد السبكي أنه أبلغ النقابة مجدّداً منع هيفا من التصوير. وأضاف أنه لا يمكنها أن تبدأ تصوير أيّ عمل قبل أن تدفع المبلغ الذي أقرته النقابة، وهو سيطالب بوقف التصوير والامتثال لقرار النقابة.

من جهة أخرى، أكد مصدر أن هناك مساعي للصلح بينهما حتى تتمكن هيفا من العودة مجدداً، إلا أن السبكي لا يزال متمسّكاً بقراره أو العودة لتصوير الفيلم الذي جرى تصوير يومين منه فقط وكان بعنوان "ثانية واحدة"، وهو الفيلم الذي تسبب بالأزمة.

وخلال المسلسل الجديد تقدّم هيفا وهبي شخصية امرأة تحترف النصب، وفي كل حلقة يقع ضحية جديدة. وقد اختار المنتج ممدوح شاهين الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم لمشاركة هيفا العمل وقد رحّبت الأخيرة بالأمر.

ويحاول المنتج ممدوح شاهين حل الأزمة مع النقابة أيضاً وذلك قبل بدء التصوير.

(نواعم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى