الارشيف / ثقافة و فن

محافظة شبوة تدشن برنامج فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء..!‎

صنعاء - خاص


 دشَّنت السلطة المحلية بمحافظة شبوة يوم أمس فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1445هـ والذكرى التاسعة لثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة. 
وخلال تدشين برنامج الفعاليات التي حضره وكلاء محافظة شبوة وقيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وأعيان ومشائخ المحافظة بالعاصمة صنعاء. أكد اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ المحافظة أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف باعتبارها مناسبة عظيمة ولها مكانتها الكبيرة في قلوب كافة أبناء الشعب اليمني منذ فجر الإسلام حتى اليوم. 
مشدداً على ضرورة تكاتف كافة الجهود للحشد لإنجاح هذه الاحتفالات بهذه المناسبة التي تعتبر من أهم المناسبات التي يحيها أبناء الشعب اليمني في كافة المحافظات احتفاءً بالرسول الأعظم واحتفاءً بثورة الـ 21من سبتمبر المجيدة ثورة الاستقلال والسيادة. 
مشيراً إلى أن برنامج إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لهذا العام يتضمن تنظيم ثلاثة فعاليات احتفالية : أولها خاص بمحافظة شبوة، والثاني المشاركة في الحفل الخاص بالمحافظات الجنوبية، وكذلك المشاركة في الحفل المركزي بهذه المناسبة الذي سيقام خلال الأيام القادمة في العاصمة وسيكون الأكثر على مستوى الوطن العربي والعالم الإسلامي. 

 

كما أشار المحافظ العولقي إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والذكرى التاسعة لثورة الـ21من سبتمبر المجيدة لهذا العام وبهذا الزخم الكبير سيعكس ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم وسيرهم على نهجه القويم وتوليهم الصادق له وآل بيته الأطهار والتفافهم حول ثورة الـ21من سبتمبر المجيدة. 
 

كما وجّهه كافة أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة ومدراء المديريات بالمشاركة في كافة الاحتفالات التي تقيمها المحافظات الأخرى. 
كما تمَّ في حفل التدشين مناقشة آليات الحشد للمشاركة في إحياء هذه الذكرى وأقرَّ الإجتماع تشكيل عدد من اللجان الفنية الميدانية لمتابعة الحشد والمشاركة وإنجاز التجهيزات لإقامة حفل المولد النبوي الشريف الخاصة بمحافظة شبوة خلال هذا الأسبوع وتكليف عمليات المحافظة بمتابعة كافة الترتيبات المطلوبة.

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا