الارشيف / ثقافة و فن

" الأيقونة " تحفة إعلامية تنطلق في سماء العام الجديد 2024

دبي : 1/1/2024

‎مع طي آخر صفحة من صفحات 2023 وإطلالة العام الميلادي الجديد 2024، تنطلق على بركة الله منصة " الأيقونة "، وهي منصة إعلامية إخبارية متنوعة تهتم بقضايا الشأن العام في المنطقة العربية والعالم وتتناول مجالات حيوية عديدة تتنوع ما بين الاقتصاد والثقافة والفنون والرياضة وقطاعات أخرى مختلفة.

‎تهدف "الأيقونة " إلى نشر الخبر والمعلومة وتتوخى الدقة في تفاصيل عملها من خلال  شبكة إعلامية واسعة من الصحفيين والكتاب والمراسلين في مختلف دول العالم ترفد المنصة بآخر الأخبار والمستجدات.

‎ وبهذه المناسبة تقدَّم رئيس مجلس إدارة "الأيقونة" الدكتور محمود عبد العال بأجمل عبارات التهاني وأسمى آيات التبريك إلى جميع العاملين بمناسبة العام الميلادي الجديد وإنطلاق المنصة مؤكداً على أهمية تظافر الجهود والعمل الدؤوب الذي ساهم بمهنية عالية في إطلاق منصة إعلامية بمستوى مرموق يسعى للارتقاء بواقع الإعلام وتطوير أدواته بما يواكب ركب التطور وتوفير بيئة خلاقة للعمل والإنتاج.

 

 

‎وأشار عبد العال إلى أن المنصة تطمح أن تكون اسماً بارزاً في عناوين الإعلام الحديث ورقماً مميزاً في سلسلة العالم الرقمي  المتجدد بما يرفد المتابع بأحدث الأخبار والأحداث في المنطقة والعالم مبيناً أنها ستشكل منبراً مرناً للحوار البنَّاء من خلال تبادل الأفكار ووجهات النظر المختلفة بما يعزز نشر الثقافة العامة والسلم المجتمعي. 

‎كما أكّد أن المنصة ستحرص على أن تكون قيمة مجتمعية مضافة وحلقة وصل ثرية لمتابعيها بالسبق الصحفي والتنوع الإخباري المثمر ومواكبة الحدث بالتقارير الحية والصورة النقية بما يعزز بناء علاقة تكاملية تفاعلية بين متابعي الأيقونة ومجريات العالم.

‎الأيقونة .. ليست رقماً وحسب، بل تحفة إعلامية تغني متابعيها بكل ما هو قيّم وجديد.

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا