الارشيف / عالم المرأة / موضة وأزياء / سيدتى

مدونات ومؤثرات الموضة يخترن "سيدتي مول"... فما هو سر هذا الخيار؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

للمرأة الحامل... إطلالتكِ في رمضان على خطى ميادة سليمان

نجحت مدوّنة الموضة ميادة سليمان في أن تصبح أيقونة في عالم الأزياء والأناقة، خاصة في فترة حملها، إذ أصبحت صفحتها الخاصة عبر انستقرام  وجهة النساء الحوامل اللّواتي يبحثن عن إطلالة أنيقة تليق بأجسامهنّ.

شهد سترافقنا أيضاً خلال شهر رمضان بإطلالات متنوعة مع العباية الرمضانية من "سيدتي مول"، لتستلهمي منها ما يناسبكِ.

ونبدأ مع الإطلالة الأولى، على أن نعرض تدريجياً إطلالات لاحقة لها، وقد اختارت جلابية باللون الأزرق الفاتح من بلاك سوان كوتورBlack Swan Couture، بسعر 1122 ريال سعودي، أو 1099  درهم إماراتي.، فنسقنا مع العباية حذاء بامب كلاسيكي أبيض من شيك شوز .

ولأن الإطلالة لا تكتمل إلا بالمجوهرات، اخترنا لكِ من نومنيشين سواراً باللون الذهبي وخاتم ستيلان، بالإضافة إلى حلق أذن مطلي بالذهب من إير جير.

إذا أعجبتك هذه الإطلالة يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على صور المنتجات المُرفقة.

 

آيه فيصل بقفطان أنيق من سيدتي مول... اطلبيه الآن

في إطار الإطلالات الرمضانية، التي ينقلها لكِ "سيدتي مول"، تطل علينا خبيرة الأزياء وإحدى أبرز المؤثرات في عالم الموضة آيه فيصل بأزياء خليجية متنوّعة تمّ اختيارها من موقعنا.

إذا أردتِ الحصول على إطلالة مطابقة للتي اعتمدتها آية كل ما عليكِ فعله هو طلب هذا القفطان من بلاك سوان كوتورBlack Swan Couture، بسعر 3402 ريال سعودي، أو3334  درهم إماراتي.، وتنسيقه مع حذاء بكعب رفيع مرصع بيج من شيك شوز، وحلقٍ علي شكل نجمة أزرق اللون منباريو مشابه للذي لبسته آيه. ، بالإضافة إلى ساعة باللون الروز جولد من ساندوس وحقيبة يد جلد بيج من بيرجاماسكو.

يمكنك طلب هذه الإطلالة "أونلاين" عبر الضغط على المنتجات المُرفقة والاتصال على الرقم التالي : 8004330033

 

 

تمارا جمال تلهمكِ إطلالة العباية... لمظهر رمضاني أنيق

تشاركنا خبيرة الأزياء تمارا جمال، خلال شهر رمضان الكريم بإطلالات مختلفة مع عبايات وأزياء خليجية مختارة من "سيدتي مول"، وبدورنا ننقل لكِ -سيدتي- تفاصيل الإطلالة لتحصلي على مظهر أنيق مشابه.

بدايةً مع العباية باللون الأزرق من بلاك سوان كوتورBlack Swan Couture، بسعر 2694 ريال سعودي، أو2640  درهم إماراتي.، نسقناها لكِ مع حزام ذهبي من ميلا على طريقة تمارا، وصندل بكعب رفيع من شيك شوز.

وأضفنا هذه الاكسسوارات لتكتمل الإطلالة: سوار رفيع من نومنيشين، أقراط من الماركة نفسها، خاتم مجدّل من جولي ساندلاو، وسلسال من باريو.

إذا أعجبتك هذه الإطلالة يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على صور المنتجات المُرفقة.

 

 

خبيرة الموضة شهد شوبر بعباية من بينك سولت... احصلي على إطلالتها

تعتبر شهد شوبر واحدة من أكثر النساء العربيات تأثيراً في عالم الأزياء، لذا اختيرت، إلى جانب أربع نساء مؤثرات في الموضة بالعالم العربي، لتكون وجهاً يرافقنا في هذا الشهر، بإطلالات متنوّعة مع العباية الرمضانية والتي انتقيناها من "سيدتي مول".

اليوم نقدّم لكِ –سيدتي- الإطلالة الأولى لشهد والتي تقوم على عباية طويلة من قماش الحرير، باللون الذهبيّ، مزيّنة بالنقوشات من ماركة بينك سولت.بسعر611  ريال سعودي، أو599  درهم إماراتي.

ونسقنا مع العباية حذاء بكعب رفيع من شيك شوز، وأقراطاً وسواراً باللون الذهبي من نومنيشين... ولم ننسَ اللّون الوردي الذي اعتمدته شهد الخطاب على أظافرها لذا اخترنا لكِ هذا المناكير من أورلي.

ان أعجبتك هذه الإطلالة يمكنك الحصول عليها من خلال الضغط على صور المنتجات المُرفقة.

 

فستان طويل يليق بعزائم رمضان... نسقيه على طريقة فاطمة حسام

فاطمة حسام، هي أيضاً من المؤثرات في عالم الموضة، والتي سترافقنا خلال شهر رمضان بإطلالات عنوانها الأناقة والحشمة، وتليق بالشهر الفضيل.

نبدأ مع الفستان، فقد اختارت فاطمة حسام من "سيدتي مول" فستاناً طويلاً باللّون الوردي الفاتح من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 755 ريال سعودي، أو739  درهم إماراتي.، نسقنا لكِ معه لفحة بيضاء من تويستد روتز، وحذاء بكعب عال من بيتر كايسر.

واخترنا للإطلالة اكسسوارات مشابهة لتلك التي اعتمدتها فاطمة فكان هذا السلسال من باريو، وخاتمان من مجوهرات أورا بالإضافة إلى أسوارة من باريو، وسوارين آخرين من نومنيشين.

يمكنك طلب هذه الإطلالة "أونلاين" عبر الضغط على المنتجات المُرفقة والاتصال على الرقم التالي : 8004330033

 

تصوير خاصّ بـ سيدّتي_مول – دبي

 

Photographer: Ziga Mihelcic

Stylist: Vasil Bozhilov
Makeup Artist: Aurimas Juodiskis AJ

Hair: La Loge - Dubai

Location: Katana - The Address Downtown Dubai @katanadubai

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى