الارشيف / عالم المرأة / موضة وأزياء / سيدتى

نصائح خبيرة الموضة آيه فيصل لأناقة محتشمة في رمضان 

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

المناسبات الاجتماعية كثيرة في شهر رمضان المبارك، من إفطارات وعزائم سحور وسهرات، وبالتالي نحن بحاجة إلى اختيار عدد من الاطلالات المتنوّعة التي تليق بالشهر الفضيل، وتضمن لنا اطلالات أنيقة ومحتشمة ، لذا تساعدكِ خبيرة الأزياء وإحدى أكثر المؤثّرات في عالم الموضة، آيه فيصل اليوم، لاختيار العباية أو الفستان الأنسب لاطلالة أكثر أناقة من سيدتي مول.

عرض خاصّ بشهر رمضان:استخدموا كود RAMADAN20 واحصلوا على خصم 20% مع كلّ شراء يفوق 200 SAR

المؤثّرة آية فيصل Aya Faysal

انستغرام:the[email protected]

 

  1. قفطان أسود مزين بالكريستال الذهبي من شواروفسكي من إتقاني

    اختارت آية قفطاناً مصنوعاً من طبقتين من الحرير والشيفون الأسود بأكمام واسعة، مزيناً بالكريستال الذهبي من شواروفسكي  Black Ethereal Swarovski Gown Kaftan من إتقاني فاشن ديزاين Itqani Fashion Deign، بسعر 2908 ريال سعودي، أو 2850 درهم إماراتي.. هذا القفطان مناسب للحفلات والمناسبات الاجتماعية.

    تسوّقي الآن

  2. قفطان وردي مزين بكريستال شواروفسكي من إتقاني

    تنصحكِ خبيرة الموضة آيه فيصل بهذا القفطان المصنوع من طبقتين من الحرير والشيفون الوردي بأكمام واسعة. طويل مزين من شواروفسكي Nude Ethereal Swarovski Gown Kaftan  من إتقاني فاشن ديزاين Itqani Fashion Design، بسعر 3387 ريال سعودي، أو 3320 درهم إماراتي.

    تسوّقي الآن

  3. قفطان سلمى مغربي من بلاك سوان كوتور

    لإطلالاتك الرمضانية، انتقي قفطاناً مغربياً رسمياً، باللّون الوردي الفاتح الناعم، بتصميم قماش الكريب الحريري، مزيّناً بقماش الدانتيل الفضيّ مع حبات اللؤلؤ، يمكن ارتداؤه مع الحزام أو بدونه، بأكمام طويلة من  بلاك سوان كوتور Black Swan Couture، بسعر 3402 ريال سعودي، أو3334  درهم إماراتي.

    تسوّقي الآن

  4. قفطان أبيض مزين بكريستال شواروفسكي على شكل ورود من إتقاني

    ما رأيكِ أن تتألقي في حفلات الإفطار والسحور، على طريقة خبيرة الموضة آيه فيصل، بقفطان  باللون الأوف وايت مطرّزاً بأحجار السواروفسكي Off-White Ethereal Swarovski Kaftan من إتقاني فاشن ديزاين Itqani Fashion Design، بسعر 2306  ريال سعودي، أو 2260  درهم إماراتي.

    تسوّقي الآن

  5. تصوير خاصّ بـ سيدّتي_مول – دبي

     

     

    Photographer: Ziga Mihelcic

    Stylist: Vasil Bozhilov
    Makeup Artist: Aurimas Juodiskis AJ

    Hair: La Loge - Dubai

    Location: Katana - The Address Downtown Dubai @katanadubai

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى