الارشيف / عالم المرأة / موضة وأزياء

الممثلة المغربية غيثة لحمامصي تخطف الأضواء بإطلالة مثيرة في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

سرقت الموديل والممثلة المغربية "غيثة لحمامصي" الأضواء مساء السبت 30 نوفمبر، خلال مرورها على البساط الأحمر بمهرجان مراكش الدولي للفيلم في دورته الـ 18.

 
"غيثة لحمامصي" ارتدت فستاناً مثيراً بتطاريز مغربية من تصميم المصممة المغربية سليمة بوسوني، فيما اعتمدت على مكياج أبرز جمالها مع تسريحة شعر بسيطة بأنامل خبير التجميل الشهير جواد قنانة، وأكملت إطلالتها بالاكسسوارات من علامة Rubies، أما الحقيبة فكانت من توقيع المصممة  المغربية بديعة التازي.
 
 
الإطلالة خطفت بها الموديل و الممثلة المغربية "غيثة لحمامصي" الأنفاس ونافست بها إطلالات أكثر النجوم شهرة وتألقاً، ورافق "غيثة" خلال مرورها على السجاد الأحمر عارض روسي، وهو الوجه الإعلاني للعلامة الأمريكية الشهيرة كالفن كلاين.
 
وأظهرت الصور التي التقطت لهما أن هناك علاقة رومانسية تجمعهما، خلقت التكهنات أن الموديل الروسي هو خطيبها أم تجمعهما فقط علاقة صداقة، باعتبار أن غيثة سبق لها أن اشتغلت مع نفس العلامة الأمريكية كوجه إعلاني.
 
 
وتجدر الإشارة أنه الموديل والممثلة المغربية "غيثة" قد أثارت الجدل قبل سنوات بالبساط الأحمر في مهرجان مراكش أيضاً حين ارتدت فستاناً باللون الأخضر، و لقد انقسمت الآراء حوله بين من اعتبره جريئاً، والبعض الآخر الذي اعتبر الإطلالة جاءت عالمية على غرار نجمات هوليوود
 
 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 
 
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى