الارشيف / تكنولوجيا / بوابة التكنولوجيا

10 وظائف جديدة غير معروفة في "جالاكسي إس5"

كشف موقع "جي إس إم أرينا"، عن 10 وظائف لا يعرفها الجميع عن الهاتف الجديد سامسونج "جالاكسي إس5"، وتأتي الوظائف بالترتيب التالي:

1-الكتابة على الشاشة بقلم رصاص، تمتاز شاشة الجوال بقدر كبير من الحساسية، حتى أنه من الممكن الكتابة عليها بقلم رصاص، ولكن قبل ذلك من المنصوح به أن يزيد المستخدم من حساسية الشاشة من قائمة الإعدادات.

2-تصميم شريط جانبي بأفضل التطبيقات من صندوق الأدوات، كل ما عليك هو الضغط على الأيقونة البيضاء الصغيرة التي تظهر على الشاشة الرئيسية، وحينها يمكنك تصميم شريط بالتطبيقات التي تكثر من استخدامها.

3-خيار الخصوصية، يمكنك حفظ بعض البيانات والوصول إليها بمجرد استخدام كود خاص، وكل ما عليك هو الدخول إلى قائمة الإعدادات واختيار الملفات التي تريد حفظها، ثم تكوين الكود الخاص بك.

4-طريقة استخدام خاصة بالأطفال، بإمكانك تحميل تلك الخاصية من متجر تطبيقات جوجل بلاي، وحينها سيصبح الجوال أسهل في الاستخدام بما يتناسب مع طبيعة احتياجات الأطفال، من تطبيقات ووسائل تحكم.

5-الوصول إلى الكاميرا من الصفحة الرئيسية، بمجرد الضغط على أيقونة الكاميرا المتاحة على الصفحة الرئيسية، سيمكنك الدخول إلى الكاميرا، وهذا سيوفر عليك الوقت.

6-تكوين قائمة تشغيل بمجرد إمالة الجوال، لو كنت مثلا تستمع إلى أغنية وقمت بإمالة الجوال أثناء الاستماع، سيبحث الجوال تلقائيا عن الأغنيات المسجلة التي تتشابه مع تلك الأغنية.

7-خيار تصميم الرحلات في الكاميرا، تمتاز الكاميرا بإمكانية التقاط مجموعة متنوعة من الصور ووضعها جميعا في ألبوم خاص لتبدو وكأنها مأخوذة في رحلة أو في نزهة خاصة.

8-تكوين قائمة بالأشخاص الأكثر اتصالا، يمكنك تصميم قائمة اتصال بالأشخاص الذين تكثر من التواصل معهم، وهذا سيسهل عليك الوصول إلى أرقامهم، بدلا من مراجعة قائمة جهات الاتصال.

9-مراجعة البيانات الخاصة بالمتصل أثناء التحدث إليه، بمنتهى السهولة، يمكنك مراجعة جميع المعلومات المسجلة على هاتفك عن الشخص الذي يتصل بك، من رسائل بريد إلكتروني ومكالمات سابقة، وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت.

10-التنويه عن المكالمات، فور تلقيك مكالمة هاتفية أثناء استخدام تطبيق آخر، سيصدر الجهاز تنويها عن المكالمة، ودون الحاجة للخروج من ذلك التطبيق.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى