الارشيف / تكنولوجيا / بوابة التكنولوجيا

"بريتيش تيليكوم" توفّر خدمة BT Cloud Compute في السعودية

/

أعلنت بريتيش تيليكوم (بي تي) اليوم عن إطلاق خدمة BT Cloud Compute في المملكة العربية السعودية، وذلك لمساعدة العملاء على الاستفادة من الحوسبة السحابية مع الالتزام بالتشريعات والأُطر التنظيمية.

وتساعد الخدمة الجديدة مدراء تقنية المعلومات(CIOs) على تصميم حلول سحابية تعمل وفق مبدأ «ادفع بقدر ما تستخدم» مع ضمان مستويات عالية من الجودة والأمن والخدمة المقدّمة من شركة بي تي. هذا وتتوفر الخدمة حاليّاً في 18 بلداً تتوزّع في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

يتمّ استخدام هذه الخدمة حاليا على نطاق واسع من قبل شركات من مختلف القطاعات الانتاجية، فهي تساعد حالياً الشركات المتخصّصة في علوم الحياة حول العالم على العمل المشترك في الأبحاث الحيوية والحساسة ومشاريع التطوير، مما يمكّنها من تحقيق النتائج بسرعة أكبر. كما تعتمد إحدى كبرى الشركات القانونية في العالم على هذه الخدمة مع أدوات لمشاركة المعلومات عبر الويب لتوفّر للعملاء وصولاً أسرع إلى أساسيات العمل والقوانين في البلدان المختلفة، وذلك في أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وسيمكّن إطلاق الخدمة الجديدة في المملكة العربية السعودية بي تي من خدمة عملائها المحليين بصورة أفضل، كما سيمكّن العملاء من مواكبة التشريعات والأُطر التنظيمية المطلوبة من خلال تمكينهم من التحكم بمكان حفظ البيانات الحساسة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى