الارشيف / تكنولوجيا

تطبيق جديد يُتيح لك إجراء المكالمات الدولية مجاناً

طرحت شركة Nanu السنغافورية تطبيقاً جديداً يحمل نفس الاسم، قالت أنها تهدف من خلاله إلى تخليص المُستخدم من فواتير المكالمات الهاتفية، و ذلك من خلال تقديم دقائق مجانية تتيح إجراء المكالمات الدولية بفضل دعم التطبيق بإعلانات صوتية يستمع إليها المستخدم أثناء انتظار الرد على مكالمته.

و يتيح هذا التطبيق كذلك إجراء مكالمات مجانية بشكلٍ غير محدود ما بين مُستخدمي التطبيق، على غرار تطبيقات مثل Skype و Viber، لكن ما يميز Nanu عن هذه التطبيقات بحسب الشركة هو أنه يدعم إجراء المكالمات عبر خطوط الإنترنت البطيئة مثل خطوط اتصال الجيل الثاني 2G، مع المحافظة على جودة اتصال عالية.

و يمنح التطبيق 15 دقيقة مجانية لأول مليون مستخدم يقومون بتحميله، و كمية لم تذكرها الشركة من الدقائق المجانية بالنسبة لبقية المستخدمين. و تقول الشركة القائمة على التطبيق بأن الدقائق المجانية المتوفرة ستزداد بازدياد مُستخدمي التطبيق و زيادة الإقبال عليه مما سيتيح لها بيع المزيد من الإعلانات و توفير المزيد من الدقائق المجانية للمستخدمين.

و ذكرت الشركة أنه يُمكن الآن استخدام Nanu الذي يوفر دقائق مجانية للاتصال بخمسين بلداً، معظمها يدعم حالياً الاتصال إلى الخطوط الأرضية فيها فقط، من بينها : الأرجنتين و الدنمارك و فرنسا و ألمانيا و اليونان و الهند و أيرلندا و إيطاليا و ماليزيا و إسبانيا و الولايات المتحدة و بريطانيا. كما يدعم الاتصال بالهواتف المحمولة إلى تسعة بلدان، من بينها : ألمانيا و الهند و أيرلندا و الولايات المتحدة. و يُمكنكم الاطّلاع على القائمة الكاملة بالبلدان من موقع التطبيق.

التطبيق متوفر حالياً لهواتف Android فقط عبر متجر Google Play، و ستقوم الشركة بتوفيره لهواتف iPhone قريباً. أما واجهات التطبيق فهي تتيح للمستخدم مُشاهدة الدقائق المجانية المتوفرة لديه و إجراء المكالمات الهاتفية بجهات الاتصال المُخزّنة في الهاتف مع مُشاهدة سجل المكالمات الأخيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا