الارشيف / تكنولوجيا

تطبيقات لاكتشاف كلمات سر WI FI باستخدام هاتفك !‎

هناك الآلاف من الشركات حول العالم التي توفر خدمة إنترنت مجانية و يمكنك استخدام هذه الشبكات، و خاصةً في السفر، دون الحاجة لاستخدام اتصال  3G أو غيره. هناك كذلك المحلات التجارية، المقاهي، المدارس و غيرها. لذلك و لمساعدتك على معرفة كلمة المرور لهذه الشبكات، اخترنا لك أفضل خمس تطبيقات في نظام الأندرويد التي يمكنك استخدامها للعثور على كلمة السر لـ WI FI لملايين الأماكن حول العالم.

 

1.Mandic MagiC

 

هو تطبيق مجاني للأندرويد الذي يوفر لك إمكانية اكتشاف آلاف كلمات سر الـ Wi Fi في المتاجر و المقاهي و الشركات في جميع أنحاء العالم. يتم تقاسم و مشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين هذا التطبيق، و يمكنك حفظ الخرائط للوصول إلى كلمات السر حتى عندما لا توجد إنترنت في هاتفك.

 

2. WiFi Map Pro

 

هو كذلك تطبيق مجاني الذي يقدّم لك طريقة سهلة لاكتشاف آلاف كلمات سر الـ Wi Fi للمطاعم و محلات السوبر ماركت، و المقاهي، و أكثر من ذلك. و يعتمد نفس الاستراتيجية كما سابقه إذ يعتمد على المستخدمين في معرفة و تشارك كلمات السر.

 

 

 

 

3. Free Zone

تطبيق آخر مجاني لنظام الأندرويد، و الذي يمكنك استخدامه للعثور على كلمة المرور لملايين من نقاط الـ Wi Fi في جميع أنحاء العالم. يمكنك تحميل كلمات السر للوصول إليها في حالة عدم توفر اتصال انترنت في جهازك.

 

4. WiFi

 

هو تطبيق يتيح لك طريقة سهلة لاكتشاف و معرفة كلمة المرور لأكثر من 12 مليون نقطة Wi Fi في جميع أنحاء العالم. جميع كلمات السر يتم مشاركتها من قبل المستخدمين، و يمكنك أيضاً الاطلاع و مشاهدة مواقع كلمات السر التي تتواجد بالقرب منك.

 

5. WiFi Finder

 

و هو تطبيق مشابه لما ذكرنا أعلاه، يمكنك كذلك من اكتشاف كلمة المرور لملايين من شبكات Wi Fi في جميع أنحاء العالم، كما يمكنك كذلك من حفظ كلمات السر للوصول اليها في ما بعد و تحديد شبكات WI Fi العامة القريبة منك.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا