الارشيف / تكنولوجيا

6 مواصفات مذهلة في آيفون 8 القادم

تستعد شركة آبل لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 8 الذي يتزامن إصداره مع الذكرى السنوية العاشرة للكشف عن لأول هاتف للشركة، وقد ظهرت الكثير من التكهنات حول الخصائص والمواصفات المحتملة للهاتف الذكي الجديد، وفي الآونة الأخيرة، كشفت آبل عن أحدث نسخة من نظام التشغيل ios 11 الذي أعطى للعالم نظرة عن مواصفات الهاتف، كما كشف الرئيس التنفيذي لشركة ويسترون، الشركة المصنعة لأجهزة آبل، من غير قصد أيضاً بعض التفاصيل عن الهاتف القادم.

فيما يلي 6 مواصفات مؤكدة بالهاتف الجديد:

* دعم الواقع المعزز: سيلعب الواقع المعزز دوراً كبيراً في هاتف آيفون 8 القادم، إذ أعلنت الشركة منصة تطوير الخاصة بها (أركيت)، ما يعني أن المطورين يمكنهم ابتكار تطبيقات للواقع المعزز بشكل جيد في الوقت المناسب لإطلاق آيفون 8.

* الكاميرا المزدوجة: جلبت آبل بالفعل هذه التكنولوجيا لهاتف آيفون 7 بلس العام الماضي، وستكون تطبيقات الواقع المعزز أيضاً قادرة على الاستفادة من الكاميرات المزدوجة الخلفية.

* دعم لجهاز homepod: كشفت آبل مؤخراً عن جهاز هوم بود، وهو جهاز منزلي يستجيب للأوامر الصوتية، ومن المحتمل أن يدعم هاتف آيفون 8 الجهاز الجديد ويندمج معه.

* الشحن اللاسلكي: سيتميز هاتف آيفون 8 بميزة الشحن اللاسلكي، كما أفاد روبرت هوانج الرئيس التنفيذي لشركة ويستورن تتخذ من تايوان مقراً لها خلال مؤتمر صحافي.

* مقاومة الماء: كشف الرئيس التنفيذي لشركة ويسترون أيضاً أن الهواتف الذكية القادمة سوف تكون مقاومة للماء، وبما أن الهاتف الذكي سيأتي مع الشحن اللاسلكي يعتقد المحللون أنه من المرجح أن يدعم تصميم من الزجاج أو البلاستيك الخلفي للاتصال بدون عائق.

* تحسينات بـ سيري: لم تكشف أبل عن الكثير عن الميزات الجديدة القادمة إلى سيري خلال مؤتمر WWDC، وقد أدى هذا الأمر إلى ظهور تكهنات بأن المستخدمين قد يمكنهم القيام بالكثير من المهام باستخدام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى