الارشيف / تكنولوجيا

إقبال كبير من الفلسطينيين للإستفادة من منح أبو غزالة لدراسة الماجستير الرقمي

عمّان – لاقت مبادرة سعادة الدكتور طلال أبو غزالة بتخصيص منحة دراسية مجانية لكل طالب فلسطيني أينما وجد، داخل الأراضي الفلسطينية، أو خارجها للحصول على شهادة MBA من خلال جامعة طلال أبو غزالة الرقمية “Talal Abu-Ghazaleh Digital University TAG-DU” رقمياً إقبالاً كبيراً. 

تتضمّن المنح الحصول على شهادة ماجستير معتمدة من قبل الجامعة التي تتبع أسلوب الدراسة الرقمية، وذلك ضمن أحد خمسة مسارات ماجستير متخصصة تشمل: الذكاء الإصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق الرقمي، والملكية الفكرية، وإدارة سلسلة التوريد.

وتعد هذه المبادرة إضافة للمبادرات العديدة التي تبناها الدكتور طلال أبو غزالة تجاه قضيته الأولى والرئيسية وهي قضية فلسطين منذ بداية حياته، حيث يقدّم هذه المبادرات من خلال "طلال أبو غزالة فاونديشن" المعنية بخدمة المجتمع. 

وأعرب الدكتور طلال أبو غزالة عن إعتزازه بإقبال الفلسطينيين على هذه المبادرة، التي من شأنها أن تخدمهم من عدة جوانب، أبرزها الحصول الشهادات العليا مجاناً، وتوفير تكاليف التنقل، بالإضافة إلى تذليل الصعوبات أمام الفلسطينيين في الداخل والمخيمات للحصول على تلك الشهادات. 

وأشار الدكتور أبو غزالة إلى أن أبرز ما يميّز المسارات التي تقدِّمها الجامعة أنها من أقوى المسارات التي تمَّ اختيارها ضمن أسس ومعايير اعتماد شهادات الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدّم الجامعة المنح للطلبة وفقاً لعدة شروط تتضمن: أن يكون الطالب حاصلاً على تقدير (جيد) فأكثر في شهادة البكالوريوس، وأن يكون تحت الاحتلال أو في مخيمات اللجوء الفلسطيني في الأردن أو لبنان أو سورية، وأن يكون حاصلاً على شهادة اللغة الإنجليزية الوطنية أو ما يعادلها.

يشار إلى أن جامعة طلال أبو غزالة الرقمية تأسست عام 2018، وهي تقدّم العديد من برامج الدراسات العليا وتقدّم مساقاتها الدراسية عبر الإنترنت بنظام التعلم المفتوح (موك MOOC) مجاناً، الذي يسمح بإنتساب عدد كبير من المتعلمين في أفضل البرامج حول العالم.

ويمكن الإطلاع على البرنامج والتقدم بطلب الالتحاق من خلال الرابط التالي: https://www.tag-du.com/، أو التواصل عبر الإيميل التالي: info@tagiuni.com، أو الاتصال على الرقم 0096265100260/ فرعي 4005. 

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا