الارشيف / أعلام و مشاهير

بعد إصابته الخطيرة .. فنان عربي يفضح "رامز بيلعب بالنار"

بعد إصابة الفنان المصري إيمان البحر درويش في العمود الفقري وتهتك خطير في الكتف في برنامج المقالب "رامز بيلعب بالنار" مع رامز جلال في شهر رمضان، فضح سرّ تهرّب إدارة البرنامج من دفع مصاريف علاجه وعلّق أيضاً على تصريحات الفنان علي الحجار قبل أيام حول حقيقة تقاضيه أجراً مالياً لقاء ظهوره في برنامج المقالب.

إيمان البحر درويش، قال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بنفس الأسلوب المتبع مع معظم الفنانين الدعوة إلى مهرجان سينمائي للتكريم.. ولا أدري سرّ عدم تقاضي علي الحجار أجره عن الاشتراك في برنامج حيث أنه من المتعارف عليه أن النجوم يتقاضون أجراً عن الاشتراك في البرامج العادية وعندما يكون برنامج مقلب أعتقد أنه من الواجب زيادة هذا المبلغ لما يتعرض له الفنان من خطورة وهو ليس عيباً في الفنان لان هذه البرامج تدر أرباحاً طائلة وليست لله أو للخير".

وأضاف: "ما حدث للفنانة آثار الحكيم من قبل والقضاء حكم لها بالتعويض ثابت بالحكم الصادر لصالحها.. والجدير بالذكر أن الاختلاف بين واقعة الفنانة آثار الحكيم وإصابتي من هذه الحلقة أن القانون حدد السجن والحبس للإصابة حتى ولو خطأ أو من غير عمد ومن المؤكد أن رامز لم يقصد إيذائي ولكن الغريب أنه لم يكلّف نفسه الاطمئنان على من تسبّب له في هذا الضرر البالغ… والأغرب من ذلك تهرُّب الـ mbc من وعودها بتحمل نتيجة هذا الخطأ والضرر رغم ما تحققه من مكاسب طائلة إلا إذا كانت تود تحميل رامز جلال هذا الخطأ كاملاً والذي تكون عقوبته الحبس".

وكان إيمان البحر درويش، قد قام بتصوير حلقة لبرنامج "رامز بيلعب بالنار" وتعرّض خلالها للإصابة في العمود الفقري الفقرة الرابعة والخامسة والتهاب حاد في الأوتار وتهتُّك خطير في كتفه، وسافر من أجلها الفنان إيمان البحر درويش إلى لندن لإجراء الفحوصات اللازمة لإثبات ذلك. ووعده القائمين على البرنامج بتحمل نتيجة الضرر وهو ما تم التراجع عنه كما يدعي ايمان البحر درويش ولم يتم عرض الحلقة الخاصة به.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى