الارشيف / أعلام و مشاهير

راغب علامة يطمئن محبيه على سلامته بعد اعتداء نيس

طمأن السوبر ستار راغب علامة محبيه على أنه هو و عائلته و فرقته الموسيقية بخير، و ذلك بعد الهجوم الإرهابي الذي تعرّضت له مدينة نيس الفرنسية مساء يوم أمس الخميس و أدّى إلى سقوط أكثر من 150 بين قتيلٍ و جريح.

 

و غرّد السوبر ستار على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجنماعي ( تويتر ) قائلاً : “مساء الخير من مدينة نيس الفرنسية، الرحمة للضحايا الذين سقطوا من جراء العملية الإرهابية. كنا نتعشّى في مكان يبعد حوالي ١٥ دقيقة عن مكان الحادثة ”.

و تابع مطمئناً جمهوره قائلاً : “ أحب أن أطمئن كل المحبّين بأننا جميعنا العائلة و الأصدقاء و الفرقة الموسيقية بخير ”. و ختم تغريدته شاكراً كل من سأل عنه و قال “ شكراً لكل المحبين ”.

 

 

بينما ذهبت بعض الأقلام إلى بعيد و كتبت أن  علامة قد نجا من الهجوم بصعوبة، فجاء رد السوبر ستار عليهم كالتالي :  مع احترامي لبعض العناوين التي تحدثت عن نجاتي بأعجوبة في نيس. هذا كلام غير دقيق، حيث كنا نتعشّى و نتفرّج على العرض بعيداً 15 كلم عن مكان الحادث .

 

الحمد لله على سلامة السوبر ستار “ راغب علامة ” و عائلته و أعضاء فرقته من أسرة مجلة نـور الـصـحـافـة و من رئيسة تحريرها الإعلامية “ نـور الـخـطـيـب ”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى