الارشيف / أعلام و مشاهير

الموت يفجع ماجدة الرومي

توفيت والدة الفنانة السيدة ماجدة الرومي ماري لطفي الرومي عن عمر يناهز الـ90 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وقد وافتها المنية في مستشفى Bellevue، بعدما تدهورت حالتها الصحية في الأيام الأخيرة.

وأعلنت الصفحة الرسمية للسيدة ماجدة على "فيسبوك" وفاة السيدة ماري لطفي وتقدّم المسؤول عن الصفحة بـ "أحر التعازي وصادق المواساة للنجمة ماجدة الرومي والسيد عوض الرومي والأسرة الكريمة بوفاة والدتهم السيدة ماري لطفي"، "ونستودع نفسها في السماء".

كما أعلن شقيق ماجدة ومدير أعمالها عوض الرومي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة والدته ونشر نشر صورة للراحلة مرفقة مع كلمات باللغة الإنكليزية عبر فيها ألم الموت والفراق بالقول: "من نحب لا يذهبون بعيداً.. يرافقوننا كل يوم دون أن نراهم أو نسمعهم، لكننا نشتاقهم ونحبهم بقوة"، وتابع: "قديش صعب انك تعرف بعد كم ساعة رح تنحرم من كلمة اخ يا أمي، صعبة دمعة النسر".

وسيتتم مراسم الدفن بعد ظهر الخميس في 27 الجاري، في دير مار انطونيوس للروم الكاثوليك في كفرشيما، وتُقبل التعازي قبل الدفن وبعده ويومي الجمعة والسبت في قاعة الدير.

أسرة مجلة نـور الـصـحـافـة و باسم رئيسة تحريرها الإعلامية " نـور الـخـطـيـب " تتقدّم من السيدة ماجدة الرومي و عائلتها بأحر التعازي، سائلة الله أن يلهمكم الصبر و السلوان على فراقها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى