الارشيف / أعلام و مشاهير / في الفن

بالفيديو- أحمد عز وزينة اجتمعا في عزاء محمود عبد العزيز

اجتمع كل من الممثل أحمد عز مع الممثلة زينة في عزاء محمود عبد العزيز.

نشر موقع "مصر العربية" فيديو من العزاء يوضح دخول أحمد عز لقاعة العزاء في مسجد الشرطة بأكتوبر، ومن بعده تظهر زينة وهي برفقة كريم السبكي.
" frameborder="0">

يذكر أن عز وزينة التقيا من قبل في عزاء الممثل الراحل خالد صالح.

فجأة وبدون سابق إنذار وفي يوم 25 يناير 2013 انتشرت أخبار كثيرة عن عودة زينة إلى مصر قادمة من أمريكا بصحبة إحدى صديقاتها وكذلك توأمها، الإجابة كانت أنهما توأمها من أحمد عز، كان ذلك يوم 25 يناير والبلد خاوية في ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، ولكن كيف حدث هذا ومتي ولماذا لم يعلن عز وزينة؟ لا وقت للأسئلة، فزينة اتجهت إلى محكمة مدينة نصر قادمة من المطار مباشرة، وهناك أخرين أكدوا أنها في قسم أول مدينة نصر، في نهاية اليوم كانت القصة بالكامل قد تم كشفها.

زينة أكدت أنها تزوجت من أحمد عز وأنجبت منه توأم والأخير ينكر، وأكد المقربين من زينة أنها هربت إلى أمريكا وأنجبت طفليها هناك بسبب تهديدات عز لها، وعادت إلى القاهرة بعد ولادتهم لتنسبهم إلى أبيهم الذي رفض الاعتراف بهما، لذلك فإن الفنانة الشابة ستسلك الطرق القانونية لإثبات حقها وحق أطفالها، دعونا نمشي مع التواريخ لنرى من منهما خسر جمهوره في تلك المعركة من خلال أعمالهما الفنية.

وكان محمود عبد العزيز رحل عن عالمنا يوم السبت الماضي بعد معاناة طويلة الأسابيع الماضية مع المرض، وأصاب رحيله الوسط الفني بصدمة شديدة، ولم يستطع معظمهم حبس دموعهم في لحظات تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

شاهد صور العزاء

بالفيديو- حسين فهمي والسقا وحماقي ومنير بين معزيين محمود عبد العزيز

اقرأ أيضا

صورة- رئيس فلسطين حاضرا في عزاء محمود عبد العزيز.. باقة من الورود
بالصور- الحمل لم يمنع منى زكي ومي كساب من حضور عزاء محمود عبد العزيز
بالصور- علاء مبارك بين المعزيين في محمود عبد العزيز
صورة- كريم محمود عبد العزيز أثناء عزاء والده: "يعني خلاص أنا مش هشوفك تاني؟"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى