الارشيف / أعلام و مشاهير

رسالة مؤثرة من النجم العربي "وليد توفيق " لـسعد لمجرد .. و حفلان ضخمان في قطر و مصر الشهر القادم

أقامت شركة "Stars on board" حفل عشاء في بيروت، لإطلاق النسختين السابعة و الثامنة من الرحلة، بالإضافة للاحتفال بانطلاق النسخة السادسة من برنامج "شط بحر الهواء" و الذي يعرض حالياً على شاشتي MBC و LBCI.

 

و حضر الحفل عدد كبير من الفنانين منهم السوبر ستار " راغب علامة " و زوجته و النجم العربي " وليد توفيق " و النجمة " نانسي عجرم "و زوجها و النجم " وائل جسار " و الممثلة السورية " سوزان نجم الدين " و الممثل السوري " عابد فهد " و النجمة " نادين الراسي "، و غيرهم.

 

و خلال الحفل قام النجم العربي " وليد توفيق " بتوجيه رسالة للنجم المغربي الشاب " سعد لمجرد "، حيث وجّه له التحية و وصفه بأنه كان زهرة على الباخرة و أنه كان من الشباب الطيبين، و طلب من جميع الحضور الدعاء له بأن يتخطّى محنته و يفرج عنه قريباً.

 

 

 

 

 

و على صعيدٍ آخر، يستعد الأسطورة " وليد توفيق " لإحياء حفل غنائي ضخم في فندف لا سيغال الدوحة - قطر، و يشاركه الحفل الفنان شادي أسود و فرقة The Lebanese Brothers في السادس من شهر نيسان ( أبريل ) المقبل.

 

 

أيضاً أم الدنيا مصر لديها حصة كبيرة، ففي السادس عشر من شهر نيسان ( أبريل ) سيلتقي " وليد توفيق " جمهوره المصري لإحياء حفل غنائي ضخم في فندق الفورسيزون بالإسكندرية، بالتزامن مع احتفالات عيد الربيع و شم النسيم. و من المتوقع أن يقدّم النجم العربي خلاله باقة كبيرة من أغانيه الجديدة و القديمة، مثل : بهية، يا بابور، محلا هالسمره، أبوكي مين يا صبيّه، لا تقولي عمري خمسين، لا تعوّدني عليك، وحدك حبيبي، حبّينا، الليلة دي، روح، يا بحر، و أغنيته الشهيرة " انزل يا جميل عالساحة " التي أصبحت على كل لسان و لا تمر مناسبة إلا و تكون حاضرة، و غيرها.

 

 

كما تجدر الإشارة أيضاً إلى أن الرئيس الفلسطيني " محمود عباس " كان قد منح النجم العربي " وليد توفيق " الجنسية الفلسطينة و جواز سفر دبلوماسي تقديراً لمسيرته الفنية الحافلة في دعم فلسطين و قضايا الشعب الفلسطيني، حيث أن آخر أعمال " توفيق " الفنية كانت ألبوم بـعنوان ( فلسطين ). 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى