الارشيف / أعلام و مشاهير

دكتور في الحب .. هيت Hit جديد لنجم الغناء العربي وليد توفيق

أطلق أسطورة الغناء العربي " وليد توفيق " فيديو كليب جديد لأغنيته التي حملت عنوان ( دكتور في الحب )، و اختار " توفيق " النجم الشاب " جاد شويري " أن يشاركه غنائها، و هي أول أغنية عربية تُسجّل في NFT " non-fungible tokens "، و بذلك يكون " وليد توفيق " من أوائل الفنانين العرب الذين تُدرج أغانيهم في NFT.

و لقد لاقت هذه الأغنية منذ إطلاقها صدىً كبير و واسع بين محبّي و متابعي نجم الغناء العربي " وليد توفيق " و كل متذوّقي الفن الجميل الراقي، حيث إنه من المتوقّع تصدُّرها المراكز الأولى في سباق الأغاني العربية، و أن تُضاف كـ هيت إلى رصيد الأسطورة الحافل بمخزون كبير من الأغاني الناجحة.

 

">

 

الجدير بالذكر أن كلاً من " توفيق " و " شويري " قد قررا أن يستخدما بعضاً من مقاطع أغنية ( تيجي نقسم القمر ) التي أطلقها في مطلع التسعينات، فتعاون " جاد شويري " و " هيثم شعبان " على كتابة نص الأغنية، و لحّنها " نيكولا شبلي " و قام بالتوزيع " سليمان دميان " و أخرجها " جاد شويري" ، و هذه الأغنية هي من إنتاج شركة وتري WATARY.

 

 

تضمّن كليب أغنية ( دكتور في الحب ) لوحات فنية راقصة أضفت المزيد من روح الشباب و الطاقة إلى الأغنية. أيضاً تميّز هذا الكليب بمشاهد تمثيلية كوميدية ظهر خلالها " وليد توفيق " بثياب أنيقة تطغى عليها اللمسة الشبابية، و بدا كأنه يصوّر فيلماً سينمائياً يقوم بإخراجه " شويري ". و من المعروف عن الأسطورة " وليد توفيق " أنه يتمتّع بشخصية خفيفة الظل و خبرة في التمثيل اكتسبها خلال مشاركته كبار نجوم التمثيل في سورية و مصر.

 

 

كليب ( دكتور في الحب ) مليء بالإبداع، و يجمع بين البساطة و الاحتراف في آنٍ واحد، حيث أنه يُدرج ضمن مسمّى السهل الممتنع، فـهنيئاً لأسطورة الغناء العربي " وليد توفيق " نجاح هذا العمل الفني المتميّز، و بانتظار المزيد من الأغاني القادمة الناجحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى