الارشيف / أعلام و مشاهير

بالفيديو : من الولايات المتحدة الأميركية، النجم العربي وليد توفيق يطلق أحدث أغانيه «أيلول»

أطلق النجم العربي " وليد توفيق " يوم أمس الثلاثاء الموافق 7 مارس، فيديو كليب أحدث أغانيه و هي بعنوان ( أيلول )، على موقع يوتيوب. و هذه الأغنية من كلمات الشاعر " نزار فرانسيس " و ألحان النجم " وليد توفيق " و توزيع " مصطفى عبد الرضا " و تسجيل صوت و ماسترينغ " سليم سلامة " و من إنتاج شركة روتانا للصوتيات و المرئيات.

 

و تقول كلمات هذه الأغنية :

رجعت شوفك ما كنت لاقيكي 

ما لاقيت إلا وعود كذابي 

وقلبي على بابك وقع هونيك

فلّيت و تركتلك غيابي 

بكرا رح يرجع أيلول يمرق مطرح ما كنا 

علمني شو بدي قول إن سألت نسماتو عنا

بقلن إنك صرت بعيد صار الشوق بقلبي يزيد

متل المي بكف الإيد هربت فرحتنا منا هربت فرحتنا منا

معقولة هيك الإيام اللي جمعتنا تفرقنا

و تتكسّر كل الأحلام و من فرحتنا تسرقنا

بعيني دمعة ملبكي بالسؤال بتشتكي

مين اللي ع جرحو بكي ومين اللي ع جرحو غنّى

 

">

 

و بعد طرح الفيديو كليب بعدة ساعات وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من مئتان و ثلاثون ألف مشاهدة، و يتوقّع أن تصل عدد مشاهدات أغنية " أيلول " إلى المليونين و أكثر.

و علّق الكثير من محبّي و متابعي النجم العربي على هذه الأغنية بكلمات مؤثرة و جميلة، حيث كتبت " رنا قناتي" قائلةً : متل العادة صوت الحنين للزمن الجميل، و العاطفة و الإحساس يلي بهالأيام صارو متل الغبار. الرب يوفقك يا جميل، بتضل الساحة بتلبق لهيك صوت، و كمان مشتاقة و عندها حنين ".

 

 " ريتا إسماعيل " علّقت قائلةً : " الملك و الفنان الكبير الأستاذ وليد توفيق، كل ما تقدّمه جميل، كل الحب ".

و كتب " مصطفى ماهر " : " الله على روعة الكلام و اللحن و الصوت الجميل، رجعتنا أستاذ وليد للزمن الجميل، أغنية جميلة جداً ".

و علّق الفنان " طارق حداد " قائلاً : " ألف مبروك العمل الجميل، يعطيكم العافية ".

 

 

الجدير بالذكر أن النجم العربي " توفيق " قد بدأ جولته الفنية الغنائية في كندا و الولايات المتحدة الأميركية في الرابع و العشرون من شهر فبراير الماضي و ستستمر حتى العاشر من شهر مارس الحالي، حيث أحيا حفلته الأولى في مدينة مونتريال بـكندا و في اليوم التالي كان له لقاء مع جمهوره في تورنتو.

 

 

 

https://www.facebook.com/reel/584897423249057

 

غادر بعدها إلى الولايات المتحدة الأميركية و بالتحديد إلى مدينة ديربورن بولاية ميشيغان ليلتقي مع محبّيه هناك حيث أحيا حفلان كبيران ناجحان بمناسبة مرور خمسون عاماً على مسيرته الفنية الحافلة، و شارك " وليد " الأوركسترا العربية الوطنية و المايسترو " مايكل إبراهيم ، و تمّ تكريمه و منحه وسام مدينة واين الرسمي من ولاية ميشيغان الأميركية بحضور الأستاذ " أسعد طرفة " رئيس موظّفي المحافظة و الأستاذ " أسامة بعلبكي ". و لاقى هذا الحفل نجاحاً منقطع النظير، قدّم فيه النجم العربي باقة من أجمل أغانيه الطربية.

 

 

https://twitter.com/WalidToufic/status/1633091985622855687?s=20

 

و ختام الجولة الفنية لـلنجم العربي " وليد توفيق " ستكون في العاشر من شهر مارس في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن النجم العربي " وليد توفيق" كان أن أعلن أن جزء من ريع حفلاته الفنية سيعود إلى أسر ضحايا و منكوبي الزلزال الذي ضرب كلاً من سورية و تركيا.

 

https://fb.watch/j8AgKUwoWg/

 

 

المجلة غير مسؤولة عن الآراء و الاتجاهات الواردة في المقالات المنشورة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى