الارشيف / سينما و تلفزيون / السينما كوم

صورة | المخرج آندي واتشوسكي صاحب The Matrix يعلن رسميًا تحوله إلى امرأة

بعد تحوُّل الكاتب والمخرج لاري واتشوسكي إلى امرأة وتغيير اسمه إلى لانا واتشوسكي منذ عدة سنوات، أعلن المخرج والكاتب المعروف سابقًا باسم آندي واتشوسكي شقيق المخرجة لانا من خلال بيان رسمي له تحوله جنسيًا هو الآخر إلى امرأة، مغيرًا اسمه إلى ليلى، وبذلك تحول كلاهما من الأخوان واتشوسكي إلى الأختين واتشوسكي.

وقد أقدم آندي على كشف الأمر بنفسه بعد تلقيه تهديدًا من أحد الصحافيين من جريدة Daily Mail البريطانية بالكشف عن تحوله الجنسي، فما كان إلا أن قام بالإعلان بنفسه حسبما صرح في بيانه الرسمي الذي جاء بعنوان "تحول جنسي صادم.. الأخوان واتشوسكي قد باتا أختان الآن".

وقد اشتهر كل من ليلي ولانا بفضل عملهما سوية على كتابة وإخراج The Matrix بأجزائه الثلاثة، وفيلمي Cloud Atlas وJupiter Ascending.

The second sibling from filmmaking duo The Wachowskis has been forced to announce she is transgender, saying a Daily Mail reporter had threatened to expose her news. Lilly Wachowski's sister Lana came out as transgender in 2010. For more on this story: http://bit.ly/1LcLDDC Credit: Windy City Times/ Lilly Wachowski #news #lillywachowski #transgender

A photo posted by ITV News (@itvnews) on Mar 9, 2016 at 5:49am PST


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى