الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

افتتاح معرض رائدات الأعمال والمبدعات في الإمارات

  • 1/2
  • 2/2


أبو ظبي - " وكالة أخبار المرأة "

افتتحت مريم محمد الرميثي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، المعرض التسويقي الخاص برائدات الأعمال والمبدعات المواطنات في إمارة أبوظبي، بقاعة أفراح الوقن بمدينة العين، وذلك تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي .
يقام المعرض ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال التي تعقد تحت شعار "المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال في إمارة أبوظبي" وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل.
وضم  المعرض  30 جناحا لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي.
وأوضحت مريم الرميثي أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي المنطقتين الشرقية والغربية بإمارة أبوظبي، بهدف مساعدة رائدات الأعمال في هذه المناطق على تسويق منتجاتهن.
وأكدت الرميثي، أن الهدف من إقامة مثل هذه المعارض هو الترويج لمنتجات وخدمات رائدات الأعمال والمبدعات المواطنات، مشيرة إلى أن الحملة التوعوية الثانية تعمل على إبراز ودعم سيدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا من خلال تنظيم مجموعة متميزة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة، التي تهدف إلى تزويد رائدات الأعمال المواطنات الراغبات في ممارسة الأعمال التجارية الحرة بالأدوات التي تمكنهن من تطوير أعمالهن .
ونظم مجلس سيدات أعمال أبوظبي " ضمن فعاليات الحملة التي تقام بمدينة أبوظبي" برنامجا تدريبيا لرائدات وسيدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي حول قوة التفكير الإيجابي بحضور ومشاركة أكثر من 50 سيدة ورائدة أعمال من الإمارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى