الارشيف / عالم المرأة

بعيداً عن عمليات التجميل.. صغري أنفك في المنزل !

الأنف الكبيرة مشكلة تزعج الفتيات، لأن لا حلَّ لها سوى اللجوء إلى عمليات التجميل كما يعتقدن. ولكن بسبب ارتفاع تكلفة العملية، بالإضافة إلى الخطر الذي قد يتعرضن له، تفضل النساء الابتعاد عن خيار العملية. لذلك نقدم لك وصفات طبيعية تقومين بها بالمنزل تظهر أنفك أصغر:

* خلطة الزنجبيل الأولى: امزجي الزنجبيل البودرة مع القليل من قطرات الماء، ثم طبقيه على أنفك في الليل أي قبل النوم لمدة عشر دقائق. ابقي الزنجبيل بعيداً عن العينين كي لا تحرقك، وقد تشعرين ببعض الحروق في أنفك وممكن أن يصبح لونه أحمر. لذلك، لا تتركيه أكثر من 10 دقائق ثم اغسلي أنفك بسرعة.

* خلطة الزنجبيل الثانية: امزجي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء صغير، وأضيفي على هذين المكونين ملعقة كبيرة من خلّ التفاح. بعد ذلك، حركي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10 دقائق، ويمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة في أربعة أيام كحد أقصى في الأسبوع.

* خلطة الزنجبيل الثالثة: اطحني الزنجبيل الطازج بالخلاط كي يصبح بودرة، ثم أضيفي عليه القليل من الماء واخلطي المزيج، وادهنيه على أنفك من دون أن تقتربي من العينين حتى لا يحرقك، واتركيه 10 دقائق. طبّقي هذه الخلطة كل يوم على أنفك لمدة خمسة أيام فقط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى