الارشيف / عالم المرأة / أخبار المرأة

من طرائف ولقطات #حفل_تنصيب_ترامب

  • 1/2
  • 2/2

الكاتب الصحفي:عبد الله الجفري-الإمارات العربية المتحدة-خاص بـ"وكالة أخبار المرأة"

نشرت بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وصور تظهر #الرئيس_الامريكي السابق #بيل_كلينتون -المعروف بوسامته ومظهره الجذاب للنساء والفتيات -أثناء حفل تنصيب ترامب وهو يتطلع بعيدا عن المنصة التي كانت تتابعها زوجته المرشحة السابقة #هلاري_كلينتون باهتمام بالغ ،حيث كان  هو يتطلع إلى #ايفانكا_ابنة_الرئيس_ترامب عند دخولها خيمة الحفل حين  خطفت الأنظار بجمالها ، والملفت أن بيل كلينتون كان يعض على شفته ثم تمتم ببعض الكلمات ، فضبطته زوجته هلاري متلبسا بنظراته العاشقة الى تلك الصبية الجميلة ايفانكا .. فظهر على زوجته الغضب والغيرة أمام الكاميرات التي رصدت كل تحركاتهم.
 بيل كلينتون معروف عنه عشقه وهيامه بالنساء. حيث سبق وأن وقع في عشق وعلاقة جنسية مع فتيات كثيرات، ومنها الفتاة الجميلة مونيكا لوينسكي المتدربة في البيت الأبيض في منتصف التسعينات إبان حكمه وحين انتشرت فضيحة تلك العلاقة أنكر في المحكمة في عام 1998هذه العلاقة، الا انه اعترف بها في مؤتمر صحفي #بالبيت _الأبيض في عام 1999 وكانت فضيحة قد مست الرئيس واسرته فغضبت منه زوجته هلاري، إلا أنها اظهرت للشعب الأمريكي بأنها كذبه ومكيدة سياسية ضد زوجها.  والمتابعين لخصوصية حياتها وزوجها فنما إلى علمهم بأنها انتقمت من زوجها بيل انتقام أنثى لشرفها وكرامتها ولم تظهر ذلك الانتقام للعلن لحفظ مكانتها ومكانة زوجها السياسية والمجتمعية.
هذا هو بيل كلينتون الوسيم يدفع "بضم الياء وتشديد الدال"هلاري دوما ثمن استحواذها عليه بلحظات عشق وغرام بل وعلاقات جنسية مع أخريات ..فمونيكا لوينسكي لم تكن الوحيدة وإنما كما اسلفنا هناك العديد من الفتيات وقعن في شراكه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى