الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

"السلطانة هويام" تملي شروطها للعودة إلى تركيا‎

وضعت الممثلة التركية مريم أوزرلى المعروفة في الوطن العربي "بالسلطانة هويام" العديد من الشروط قبل موافقتها على العودة من جديد للعمل في تركيا.

وكانت مريم قد تلقت العديد من العروض للعودى إلى شاشة التلفزيون بعد منذ سفرها إلى ألمانيا أواخر العام الماضي بسبب حملها في ابنتها "لارا" و إصابتها بمرض متلازمة الإرهاق.

وبحسب التقارير الصحفية التركية فإن آخر تلك العروض كان من مدير قناة " Star TV" التركية، والذي سافر خصيصاً إلى ألمانيا يوليو الماضي لإقناعها، وقدم لها عرض ب 2 مليون ليرة تركية مقابل أن تكون وجهاً للقناة وألا تظهر على أى شاشة أخرى.


1- أن لا تزيد ساعات العمل عن 9 ساعات، فمن المعروف أن ساعات العمل فى تصوير الأعمال التلفزيونية فى تركيا طويلة للغاية حتى وصل الأمر بالممثلين الأتراك أن قاموا بعمل وقفه احتجاجية منذ عامين تقريباً مطالبين بتخفيض ساعات العمل.

2- أن تحصل مريم في الحلقة الواحدة على 60 ألف ليرة تركية.

3- أن يتم تأجير بيت خاص لها لكي تعيش فيه، حتى لا تضطر للعيش في الفنادق كما حدث في السابق، على أن تتحملا لشركة المنتجة تكلفة إيجار البيت.

4-أن يقسم الأسبوع إلى ثلاثة أيام في ألمانيا لزيارة أسرتها، وأربعة أيام في أسطنبول، وأن تتحمل الشركة المنتجة تكاليف تذاكر الطيران.

5-أن تختار مريم المنتج الذي تفضل أن تتعاون معه.

وبحسب موقع "Gecc" التركي، فإن مريم اتفقت بالفعل مع شركة " O3 Turkey"، وهى الشركة التابعة لمجموعة "MBC"، على المشاركة في مسلسلات ضخمة من انتاج مشترك بين الشركة التركية و"MBC".

وبذلك يكون عمل مريم القادم من إنتاج " O3"، وسيذاع حصريا في تركيا على شاشة "ستار" التركية بالتزامن مع عرضه في الوطن العربي على قنوات "MBC".

آخر أعمال عرضت لمريم عربياً كان الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" على شاشة "OSN" المشفرة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى