الارشيف / ثقافة و فن

" أمل علم الدين " وحيدة في شهر العسل و تُغيّر اسمها إلى " أمل كلوني "

لم تهنأ المحامية الحقوقية " أمل علم الدين " بعريسها نجم هوليوود " جورج كلوني " الذي تركها في شهر العسل ليعود إلى الولايات المتحدة الأميركية ليحضر مؤتمر Comic Con المعني بأفلام الأبطال الخارقين. و رغم نجاح " علم الدين " في ترويض أشهر عزّاب هوليوود بعد سنوات عديدة من العزوبية، إلا أنه فضّل مفاجأة فريق عمل فيلمه المقبل Tomorrowland و جمهور Comic Con بحضور المؤتمر.

 

" width="480">

 

من جهةٍ أخرى، قامت "  أمل علم الدين " المتزوجة حديثاً من الممثل العالمي " جورج كلوني " بتغيير لقب أسرتها ليصبح اسمها " أمل كلوني "، و ذلك بعد أسابيع من الزواج الذي أقيم بإيطاليا، بقرار منها للتفاني بزواجها حتى النهاية.

 

 



 

و لقد جاءت تلك الأنباء بعدما حدّث مكتب المحاماة الذي تعمل فيه " أمل " بياناتها على موقعه الإلكتروني، و سجّل الاسم الجديد للمحامية الحقوقية الشهيرة.

 

 

كما أثار " كلوني " حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو يظهر فيه و هو يفرقع أصابعه على طريقة الراقصات الشرقيات. و رجّح مشاهدو هذا الفيديو على أن تلك الحركة تعتبر أول تداعيات زواجه من اللبنانية الدرزية " أمل علم الدين ".

 

" width="459">

 

و مؤخراً ظهر " جورج " في لقطات طريفة مع عائلة زوجته، خاصةً السيدات اللواتي حرصن على التقاط الصور السيلفي معه تعبيراً عن إعجابهن به.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا