الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- كيف اجتمعت فريال يوسف بباريس هيلتون وآيكون؟

التقت الممثلة التونسية فريال يوسف بالنجمةالعالمية باريس هيلتون مؤخرا في دبي أثناء تواجد الفنانتين هناك.

وجاء لقاء فريال بباريس هو حضور حفل افتتاح أحد المطاعم العالمية بدبي، وودار بينهما حديثا وديا،فريال من خلاله إلى مدى لطف باريس وإنسانيتها، حسب بيان صحفي جاء من المكتب الإعلامي للممثلة التونسية.

وتابع البيان: كما التقت فريال يوسف بالنجم العالمي آيكون وعدد من النجوم و الشخصيات الشهيرة مثل نجمة تليفزيون الواقع كلوي كارديشيان شقيقة المثيرة للجدل كيم كاردشيان، و عارضه الأزياء العالمية أليساندرا أمبروزيو، والعارضة العالمية إيرينا شايك.

Loading

With the amazing @akon in my new favorite hot spot in dubai...@cledubai #dubai_by_night #dubai #october2014 #opening #stars

View on Instagram

حضرت فريال يوسف هذا الحفل أثناء تواجدها فى دبى لقضاء أجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير دورها فى فيلم "بلان بى" Plan B أو "خطة بديلة" الذي تشارك في بطولته مع الممثل خالد النبوي وتيم حسن وعزت أبو عوف ومن إخراج أحمد عبد الباسط، ولم يتحدد موعد عرضه بعد.

يذكر أن فريال يوسف يعرض لها حاليا برنامج "الراقصة" عبر شاشة "القاهرة والناس" في الحادية عشر مساء الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، ويشاركها في عضوية لجنة تحكيم البرنامج كل من الراقصة دينا والسيناريست تامر حبيب.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى