الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور والفيديو: رينيه زيلويجر لم تعد رينيه زيلويجر!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثارت الممثلة رينيه زيلويجر دهشة جمهورها بشكلها المختلف تماما الذي أطلت به في حفل " ELLE" مهرجان المرأة في هوليوود السنوي في دورته الـ 21.

وبدت رينيه مختلفة تماما عن شكلها الذي تعود عليه الجمهور في فيلم " Bridget Jones' Diary"، في الحفل الذي أقيم مساء الاثنين 20 أكتوبر في بيفيرلي هيلز.

وأحدثت رينيه موجة من ردود الفعل غير المصدقة لشكلها الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجة أن الكثيرين أكدوا أنهم لم يتعرفوا عليها.

ورغم التكهنات حول خضوع زيلويجر لعمليات التجميل، إلا أن الممثلة صاحبة الـ 45 عاما مصرة أنها لم تجر أي عمليات تجميل في وجهها، مكتفية فقط بالحديث عن الانتقادات التي وجهت إلى فقدانها الكثير من الوزن.

إذ سبق أن صرحت رينيه لـ " U.K.'s Daily Express ": "عندما تقرأ تقارير صحفية عن أنك تجوع نفسك أو مصاب بمرض فقدان الشهية العصبي، أمر غير عادل ومحبط".

وأكد الطبيب أليكيس كاريديس لـ " MailOnline" أنها بالتأكيد خضعت لجراحة لرفع أعلى عينيها، والذي لم يقابل رينيه من قبل ولم يشرف على تجميلها.

ودعم أليكس وجهة نظره قائلا: "المسافة بين حاجبيها وعينيها أصبح أصغر من ذي قبل"، مشددا على أن حاجبيها لا يظهران أعلى من السابق، مما يؤكد أنها لم ترفع حاجبيها، مرجحا أن جبهتها التي لا تظهر بها التجاعيد ربما تكون نتيجة استخدام البوتوكس.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تدهش خلالها رينيه جمهورها بتحولاتها الجسدية، وذلك بعد أن زادت 10 كيلوجرامات من أجل دورها في فيلم " Bridget Jones' Diary"، والذي استطاعت أيضا خسارتها فور انتهائها من تصوير الفيلم.

آخر أفلام رينيه زيلويجر كان فيلم " My Own Love Song" عام 2010، وتحضر حاليا لعودتها بفيلم " The Whole Truth" عام 2015.

شاهد فيديو وصول رينيه زيلويجر على السجادة الحمراء بشكلها الغريب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى