الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محمد حسن رمزي ينوي مقاضاة السبكي بسبب تعديه عليه بـ "حركة خارجة"

أعلن الممثل شريف رمزي ابن المنتج محمد حسن رمزي أن والده قرر مقاضاة المنتج محمد السبكي بعدما سبه على الهواء وخرج عن النص بحركة بذيئة ببرنامج "من الآخر" عبر شاشة "روتانا".

كتب شريف رمزي عبر حسابه بموقع Twitter معلنا قرار والده:

كانت الأزمة بدأت بين السبكي ومحمد حسن رمزي، بعدما رفع رمزي ومنتجي فيلم "الجزيرة 2" عدد من الأفلام التي لم تحقق إيرادات عالية في أول يوم عرضها لعرض فيلم "الجزيرة 2" بصفتهم أصحاب دور عرض، ووصف السبكي هذا التصرف بـ"قلة أدب". (التفاصيل)

وازدادت الأزمة بحلولهما ضيفين في برنامج "من الآخر" الذي يقدمه تامر أمين، حينما قال رمزي: "صاحب الافتراء هو محمد السبكي وهو من بدع هذا، لأنه متحكم في دور العرض، ويذل السينمات بأي فيلم كبير من إنتاجه، وأنا نصحته بألا يصدر أي من أفلامه هذا الموسم"، ليجيبه السبكي بأنه بالفعل طلب منه هذا، واستكمل رمزي حديثه: "أخبرته أن فيلم (الجزيرة 2) سيذله"، وهنا خرج السبكي عن شعوره ليصدر حركة خارجة على الهواء مباشرة.

واستكمل السبكي الحديث قائلا: "مافيش حد يقدر يذل محمد السبكي، أنت عبيط يا محمد يا رمزي، اللي يذلني أدعكه بجزمتي". (التفاصيل)

وفسر السبكي ما قام به قائلا: "الصوت الذي صدر مني في حلقة الاثنين من برنامج (من الآخر) الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، ليس بقصد الإساءة، ولكن كان نتيجة شربي كوبا من الماء و(زورت)".

وأكد السبكي أنه بالتأكيد لم يكن الصوت الذي ظن الكثيرون أنه قام به، مشيرا إلى احترامه للمشاهدين. (التفاصيل)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى