الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محدث بالفيديو- وائل كفوري بكى للمرة الثانية في "آراب أيدول" بسبب غبار

لم يتمالك النجم اللبناني وائل كفوري نفسه من البكاء خلال حلوله ضيفا في حلقة السبت 6 ديسمبر الجاري من برنامج المسابقات الغنائية "آراب أيدول".

تحديث 1 (الإثنين 8 ديسمبر 2014): ولكن عكس ظن العديد من المشاهدين بأن وائل بكى من شهادة حسن الشافعي عنه، فإنه أذرف الدموع في حقيقة الأمر من دخول ذرة غبار في عينه بعد انتهائه من تقديم أولى أغنياته في الحلقة.

وبدأت واقعة بكاء وائل كفوري في حلقة السبت 6 ديسمبر من "آراب أيدول" بعد أن لبّى طلب زميلته في لجنة تحكيم البرنامج النجمة نانسي عجرم بإهدائها توقيعه على نسخة من ألبومه الغنائي الجديد "الغرام المستحيل"، طلب حسن الشافعي من كفوري طلبا مماثلا، وهو أن يقوم بالتوقيع على قميصه.

وأشار حسن الشافعي في البرنامج أنه سيقوم ببيع قميصه في مصر بثمن غالِ لأنه يحمل توقيع وائل كفوري، ولكن عندما انسابت الدموع من عيون الأخير في لحظتها بسبب دخول الغبار في عينه، عقّب الشافعي عليه: ""خلاص من غير دموع مش عايز التوقيع"، ليضجّ استوديو البرنامج بضحكات اللجنة والجمهور.

شاهد حقيقة بكاء وائل كفوري في "آراب أيدول" للمرة الثانية

وأكد الشافعي أنه بعد مرور نصف ساعة فقط من لقائه الأول بوائل كفوري من خلال مرحلة تجارب أداء الموسم الثالث من "آراب أيدول" حتى شعر أنه يعرفه منذ زمن بعيد، وأضاف أنه عندما زار منزله اكتشف أنه يعيش كل شيء بإحساسه الشخصي.

وحضّر وائل كفوري العديد من المفاجآت لجمهوره من متابعي برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol في حلقة السبت 6 ديسمبر الجاري. (شاهد: وائل كفوري يغيّر إطلالته من أجل الغناء على مسرح "آراب أيدول")

شاهد وائل كفوري يغني "الغرام المستحيل" في "آراب أيدول 3"

وتجدر الإشارة أن هذه هي ثان مرة يبكي فيها وائل كفوري ببرنامج "آراب أيدول"؛ حيث كانت المرة الأولى بعد استماعه لصوت المتسابق الفلسطيني هيثم خلايلي". (التفاصيل)

وشهدت حلقة السبت 6 ديسمبر من برنامج "آراب أيدول" خروج المتسابق المصري محمد رشاد والمتسابق الكردي عمار الكوفي من المنافسة في البرنامج لحصولهما على أقل نسبة تصويت من جانب الجمهور. (كيف عقّب محمد رشاد على خروجه من "آراب أيدول"؟)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى