الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تقارير- أرنولد شوارزنجر غير راضِ عن مواعدة ابنه لمايلي سايرس

ذكرت تقارير أن نجم أفلام الحركة العالمي أرنولد شوارزنجر وزوجته السابقة ماريا شرايفر غير راضيان عن مواعدة ابنهما "باتريك" لنجمة الغناء الشهيرة مايلي سايرس.

ويرجع عدم رضا شوارزنجر وزوجته السابقة عن علاقة ابنهما (21 عاما) بمايلي سايرس والتي تكبره بعام واحد لأنها تشكل "تأثير سيء" عليه، وبسبب أساليبها الجامحة والجريئة، بحسب موقع Contactmusic.com.

أيضا أفاد مصدر لمجلة "Closer" الفرنسية أن والدة باتريك شوارزنجر لا تريد أن تتسبب مايلي سايرس في ضلال ابنها، أما والده أرنولد شوارزنجر فهو غير منبهر بالطريقة التي اكتسبت مايلي سايرس شهرتها بها.

ويبدو أن مخاوف أرنولد وزوجته ستتحقق؛ فبحسب أجندة جامعة جنوب كاليفورنيا التي يدرس بها ابنهما، فإنه ومايلي سايرس كانا متواجدين في الأول من ديسمبر في ميامي للاحتفال بصخب، وهي الفترة التي شهدت على نهاية مرحلة نصف العام من الدراسة بالجامعة.

وكانت آخر محطة شوهد فيها مايلي سايرس مع باتريك شوارزنجر في مدينة ناشفيل الأمريكية، وهما بصحبة أصدقاء مشتركين في 7 ديسمبر الجاري.

ونشر باتريك شوارزنجر صورة له مع مايلي سايرس وهي تجلس في حضنه في جلسة الأصدقاء بناشفيل.

Good old Nashville

A photo posted by Patrick Schwarzenegger (@patrickschwarzenegger) on Dec 12, 2014 at 7:47pm PST

وكانت مايلي سايرس مخطوبة من الممثل الأسترالي ليام همسوورث في أوائل يونيو 2012، ولكنه انفصل عنها رسميا في سبتمبر 2013 بعد رقصها الفاضح في حفل توزيع جوائز MTV للفيديو كليب في نهاية أغسطس من العام نفسه.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى