الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- هل أحلام أجمل بدون ماكياج؟

فاجأت المطربة الإماراتية أحلام جمهورها بقرارها الجريء بنشر صورتها بدون مساحيق التجميل.

ونشرت المطربة أحلام صورتها أثناء استقلالها للطائرة دون الإعلان عن وجهتها، والمفاجأة كانت أن أحلام تخلت عن مساحيق التجميل في الصورة.

ويبدو أن أحلام ذاهبة إلى مكان مميز، نظرا لأنها سألت متابعيها عن وجهتها وعلقت أحلام على الصورة كاتبة: "أين تتوقعون أني ذاهبة؟ أجيبوا بسرعة".


وأعرب محبو أحلام عن اندهاشهم بصورتها بدون مساحيق تجميل، معربين أنها أجمل بدونه.

من ناحية أخرى، رد مقدم البرامج المصري محمد الغيطي على أحلام بعد المشادة التي نشبت بينهما بسبب الموهبة المصرية المشتركة بـ Arabs Got Talent، ياسمينا.

وقال الغيطي عن أحلام: "معظم الفنانين المحترمين لا يحبون التعامل معك، وأذكرك بحديث شذى حسون عنك مؤخرا، وكذلك الكويتية شمس التي تعدد في صفاتك، وكذلك متابعي برنامج Arab Idol".


وعرض الإعلامي الشهير صورا قديمة لأحلام قبل إجرائها لعمليات التجميل، ورد قائلا: "كانت تشبه شيكابالا".

وبدأ الخلاف بين الغيطي وأحلام عندما هاجمت الأخيرة المتسابقة ياسمينها معتبرة أنها صوت جيد لكن بدون إحساس أو شجن.

وعلقت أحلام في إحدى تغريداتها على حسابها الشخصي على Twitter، وذلك تعليقا على خبر نشرته جريدة "التحرير"، لتهاجم فيه محمد الغيطي قائلة: "ونسيت أقول لكم لوسمحتوا تقولولوا حاجة تانية، انته عبيط يلا، وقولوا له بتسلم عليك الملكة أحلام".

وحين سألها أحد محبيها قائلا: "هو مين الغيطي". ردت أحلام في تغريدة أخرى: " لا احد يسأل بس للامانه هو واحد عبيط". (التفاصيل)

وكان الغيطي نقده للمطربة الإماراتية أحلام قائلا: "أحلام مطربة مصطنعة بعد الـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها، لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل".

وأضاف: "تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات" (التفاصيل).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى