الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- ويل فيريل‎ يسقط مشجعة بالكرة في وجهها.. والسبب؟

فاجأ الممثل الكوميدي ويل فيريل‎ جمهور مباراة كرة السلة بين فريقي " نيو أورلينز بيليكانز" و"لوس أنجلوس ليكرز" بطرح إحدى المشجعات أرضا بعد إلقاء الكرة بقوة شديدة في وجهها خلال فترة الاستراحة.

ونزل ويل فيريل‎ على أرضية الملعب بين الشوطين، الأربعاء 21 يناير، لكي يستعرض مهارته في تسديد الكرة في السلة من منتصف الملعب، لكنه بدلا من ذلك ألقى الكرة في وجه قائدة فريق التشجيع.

وكانت تسديدة الممثل الكوميدي قوية جدا لدرجة أن المشجعة سقطت على الأرض وهرعت بقية المشجعات للحاق بها، بينما اصطحبه الأمن خارج ملعب " Smoothie King " الذي أقيمت عليه المبارة.

وتبين فيما بعد أن الواقعة المفاجئة كان متفق عليها ليضمها فيريل‎ إلى فيلمه الجديد " Daddy's Home" الذي يشارك في بطولته أيضا مارك ويلبرج.

وتدور أحداث فيلم " Daddy's Home" ويل فيريل‎ الذي يحاول أن يكون أفضل زوج أم على الإطلاق، بينما يجسد مارك ويلبرج دور الوالد الطبيعي للأطفال الذي يعود فجأة إلى حياتهم، مما يجعل فيريل‎ يدخل في منافسة على نيل حب الأطفال.

من المعروف أن كرة السلة ليست الحدث الرياضي الوحيد الذي يشهد مشاركة ويل فيريل‎ به، إذ سبق أن دعم الممثل الكوميدي منتخب أمريكا لكرة القدم أمام ألمانيا في كأس العالم 2014.

وألهم فيريل‎ مشجعي المنتخب الأمريكي بخطابه في أحد الحانات الذي قال خلاله بعد اختيار إدارة الحانة له كلاعب احتياطي شرفي: "أشعر بالشرف أنني سألعب غدا، لا أريد أن أكذب عليكم لكني في الحقيقة لست في لياقتي الكاملة... لكن سأبذل قصارى جهدي".

وتابع: "لو اقتربت المباراة على الانتهاء، سأعضهم. سأعض الفريق المنافس! سأعض كل لاعبي ألمانيا لو أضررت لذلك".


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى