الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بطلة "Fifty Shades of Grey" تتعرى في الأغنية الدعائية للفيلم

رغم أن فيلم "Fifty Shades of Grey" لم يطرح في دور العرض بعد، إلا أنه مازال مستمرا في إثارة الجدل بسبب جرعة الجنس الزائدة في كل ما يتعلق بالفيلم.

وأطلت بطلة الفيلم داكوتا جونسون في فيديو كليب الأغنية الدعائية له التي تحمل عنوان "Earned It"، وهي شبه عارية.

وتظهر صاحبة الـ 25 عاما في الأغنية وهي شبه عارية في دور شخصية أناستاجيا ستيل التي ستجسدها في الفيلم، وتتراقص على صوت المطرب أبل تسيفاي الشهير بلقب " The Weeknd"، وسط العديد من الراقصات العرايا.


وقام بإخراج الفيديو كليب مخرج الفيلم سام تايلور وود، والذي استطاع في أربع دقائق ونصف أن يثبت للمشاهدين أن الفيلم سيضم الكثير من المشاهد المثيرة التي تحاكي الرواية المقتبس عنها وتحمل نفس الاسم.

الغريب في الأمر أن بطل الفيلم جمي دورنان الذي يجسد شخصية كريستيان جراي لم يظهر في الفيديو كليب، والذي على ما يبدو لن يظهر في مشاهد مثيرة سوى في الفيلم فقط.

وكان دورنان قد أكد في حواره مع مجلة "الجارديان" البريطانية أنه لن يتعرى بالكامل من الأمام في الفيلم، معللا وجهة نظره قائلا: "نريد استقطاب أكبر عدد من المشاهدين المتنوعين دون أن ننفرهم، لا تريد أن تقدم لهم مشاهد ماجنة أو قبيحة".

فيلم "Fifty Shades of Grey" من بطولة داكوتا جونسون وجيمي دورنان، وهو مقتبس عن رواية الكاتبة "إي إل جيمس" بذات الاسم، والتي حققت أعلى المبيعات في سوق الكتب.

واستطاع الإعلان الترويجي للفيلم في أن يحصد لقب "الإعلان الأعلى مشاهدة" في 2014 بعد عدد المشاهدات التي وصل لها في أسبوع واحد فقط من طرحه.

وبحسب موقع محطة MTV، فإن الإعلان حصد أكثر من 36.4 مليون مشاهدة بعد أيام من طرح شركة "يونيفرسال" له على You Tube، متفوقا على إعلانات أفلام Godzilla وTeenage Mutant Ninja Turtles وTransformers: Age of Extinction.

ويرجع السر وراء تحقيق الإعلان الترويجي لـ 50 Shades of Grey لهذه المشاهدات القياسية نسبة إلى مضمون الفيلم الجنسي، والذي يروي قصة الحب بين الطالبة ذات الشخصية المستقلة "أناستاجيا" والملياردير ذو الميول المنحرفة "كريستيان جراي".

وسيعرض فيلم 50 Shades of Grey في صالات العرض السينمائي في 13 فبراير 2015، تزامنا مع عيد الحب "الفالنتاين"، ويشارك في بطولته جيمي دورنان، وداكوتا جونسون.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى