الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أفضل 7 "إفيهات" قدمها نيل باتريك هاريس في حفل الأوسكار

لم تكن مهمة سهلة على الساخر نيل باتريك هاريس في تقديم حفل الأوسكار الـ 87 بعد الحفل السابق الذي أبدعت خلاله إلين ديجينريس، ومع زيادة حدة الانتقادات التي تلقاها بسبب نكاته السخيفة، لا يمكن اغفال أنه قدم عدد من الإفيهات المضحكة خلال الحفل.

وفيما يلي نقدم لكم أفضل الإفيهات التي أطلقها نيل باتريك هاريس في حفل الأوسكار الذي أقيم فجر الاثنين 23 فبراير.

1- السخرية من فيلمه "السنافر 2"

افتتح نيل باتريك هاريس حفل الأوسكار قائلا: "اليوم على هذا المسرح اجتمعنا لنحتفل ونحب الأفلام مرة أخرى. حسنا، ربما ليس فيلم السنافر 2"، وتابع سخريته من فيلمه "كان مضحكا على الورق".

2- الخوف من افساد كاني ويست للحفل

قبل تقديم نيل باتريك هاريس فقرته الغنائية "" مع آنا كندريك وجاك بلاك قال للجمهور: "أتمنى في قرارة نفسي أن يمنع أحدهم كاني ويست"، في إشارة منه إلى حادثة كاني ويست الشهيرة في عام 2009 بحفل الـ MTV للفيديو كليب عندما اعترض على فوز تايلور سويفت وتفوقها على بيونسيه، لدرجة أنه صعد على المسرح وخطف منها المايكروفون ليؤكد أنها لا تستحق الجائزة. (شاهد واقعة إحراج كاني ويست لتايلور سويفت).

وهو الهاجس الذي أصبح يطارد الفائزين بالجوائز لدرجة تهديد كاني ويست بتكرار فعلته بعد فوز المطرب بيك بجائزة الجرامي في فبراير 2015، لكن تبين أنه كان يمزح فقط (شاهد مزاح كاني ويست مع بيك).

3- جزء ثاني من "How to Train Your Dragon"! لماذا؟

سخر نيل باتريك هاريس من عنوان فيلم الرسوم المتحركة " How to Train Your Dragon 2" " قائلا: "بعض عناوين الأفلام هذه السنة تحيرني. مثل "كيف تروض تنينك 2. فالعنوان بشكل أساسي يعترف أن الجزء الأول لم يؤد وظيفته بشكل فعال في تعليم الناس كيف يروضون تنانينهم".

4- بيندكت كامبرباتش مقابل X جون ترافولتا مع أسماء الفائزين

لم يفوت نيل باتريك هاريس هذه المناسبة دون السخرية من صعوبة نطق اسم الممثل بيندكت كامبرباتش المرشح لأفضل ممثل عن "The Imitation Game‏".

وقال هاريس: "بيندكت كامبرباتش. ليس فقط الاسم الأكثر ابهارا في مجال الترفيه، بل انه أيضا النطق الذي تحصل عليه من جون ترافولتا عندما تطلب منه أن يعلن فوز بن أفليك"، وذلك في إشارة منه من خطأ جون ترافولتا في تقديم المطربة إيدينا مينزيل في أوسكار 2014، عندما نطق اسمها "آديل دازيم".
(شاهد خطأ جون ترافولتا في اسم إيدينا مينزيل).

5- سخرية نيل باتريك هاريس من المشاهد الساخنة لبطلة Fifty Shades of Grey

قدم نيل باتريك هاريس الممثلة الشابة داكوتا جونسون بطلة الفيلم المثير " Fifty Shades of Grey" بنكتة لقيت اعجاب المشاهدين، قائلا: "إنها السبب في اضطراركم لشرح ما هي منضدة الضرب على المؤخرة لأجدادكم".

6- نيل باتريك هاريس وحواره مع ستيف كاريل

تجول نيل باتريك هاريس بين الحضور وتحدث مع الفنانين كأنهم أشخاص عاديون حضروا لرؤية أبطالهم المفضلين، وكان من بين هؤلاء ستيف كاريل المرشح لأفضل ممثل عن " Foxcatcher ".

وسأله له هاريس: "أول مرة هنا"؟
فرد كاريل: "نعم"، وسط ضحكات الجمهور، وعندما سألها عن النجم الذي يرغب في مقابلته في الحفل رد كاريل كأنه أحد المعجبين: "إدوارد نورتون، إنه جالس هناك".

7- إعلانات جي كي سيمنس

فور فوز جي كي سيمنس بأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Whiplash" قام هاريس بغناء أحد إعلانات التأمين التي شارك بها سيمنس، لكن بالطبع بعد أن غير كلمات الإعلان إلى "فاز بأوسكار بام بام بام بام بام بام بام".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى