الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

رنا سماحة ردا على إحالتها للتأديب: أنتظر حكم القضاء

أكدت المغنية الشابة رنا سماحة أنها لم يصلها قرار لجنة الشكاوى بنقابة الموسيقيين بتحويلها للتأديب على أثر إخلالها بالعقد المُبرم بينها وبين شركة الإنتاج التي يملكها الفنان عزيز الشافعي.

وأوضحت رنا أنها متواجدة حالية في مدينة دبي لذلك لم يصلها حتى الآن قرار النقابة بتحويلها للتأديب، والذي علمت به من الإعلام.

وقالت سماحة: " خلافي مع عزيز الشافعي مُستمر والنقابة ليست الجهة الفاصلة به لأنني رفعت دعوى قضائية ضد شركة الإنتاج التي يمتلكها ولذلك الخلاف الآن بساحات المحاكم وليس بنقابة الموسيقيين وأنا في انتظار الحكم "، حسب موقع "صدى البلد".

ومن المعروف أن الأزمة بدأت بين رنا سماحة وعزيز الشافعي بعدما وقعت عقدا مع شركته "ثري أنجلز" لإنتاج ألبومها الغنائي القادم لكنها تفاجأت بتباطؤ شركته في تنفيذ التزاماتها.

وأدانت نقابة المهن الموسيقية رنا بسبب خلالها بشروط التعاقد مع الشركة، نظرا أنها سجلت أغنيات وأصدرتها، إضافة إلى التعاقد على حفلات بدون الحصول على موافقة الشركة.

وقررت نقابة الموسيقيين إحالة نجمة "ستار أكاديمي" إلى مجلس التأديب المختص، لمسائلتها عن الإخلال بواجبات العضوية المنصوص عليها في القانون، كما اقترحت أن يكون الجزاء الموقع عليها هو الوقف.

وكانت رنا قد قدمت شكوى للنقابة تطالب فيها بفسخ تعاقدها مع الشركة للمماطلة في إنتاج ألبومها، ولجأت أخيرا للقضاء للبت في فسخ تعاقدها مع شركة انتاج "ثري أنجلز" لمالكها عزيز الشافعي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى