الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل انفصلت إيما ستون عن أندرو جارفيلد؟

استمرار لمسلسل الانفصاليات الذي ضرب نجوم هوليوود في الآونة الأخيرة، أفادت الكثير من التقارير الصحفية أن ثنائي فيلم The Amazing Spider-Man انفصلا سرا.

وأكدت مجلة People الأمريكية أن انفصال الثنائي إيما ستون وأندرو جارفيلد كان بسبب البعد بينهما لانشغالها في أعمالهما الفنية.

ومن المعروف أن جارفيلد ينشغل حاليا في فيلمها مع المخرج مارتن سكورسيزي الذي يحمل عنوان Silence الذي يصوره في تايلاند، أما إيما فتعيش حاليا في لوس أنجلوس بعد انتهائها أخيرا من دورها في المسرحية الاستعراضية Cabaret.

وقال مصدر مقرب من الثنائي: "إما متفهمة لجدوله المزدحم، لذلك تراجعت عن الانسحاب من مسرحية Cabaret العام الماضي وقررت اتخذا تلك الخطوة هذا العام".

وتابع: "يجربان حاليا وقت مستقطع من علاقتهما. كلاهما عبد لجدول أعمالهما. فكانا مثل هذه الأيام العام الماضي يخططان عن إجراءات الزواج".

وقال مصدر أخر لمجلة US الأمريكية: "أصبحا يتشاجران كثيرا في الآونة الأخيرة ولم يتقابلا منذ فترة. كلاهما مشغولان في العمل".

وما يعزز أنباء الانفصال أن الثنائي لم يلتقط لهما عدسات مصوري المشاهير أي صور مع بعضهما البعض منذ يناير الماضي عندما أفسدت إما صورة أحد المعجبات على سبيل المزاح.


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى