الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- شعبان عبد الرحيم: استحق الدكتوراه الفخرية أكثر من أميتاب باتشان

أعرب الفنان شعبان عبد الرحيم عن أسفه الشديد للاهتمام مسؤولي الدولة بالفنان الهندي أميتاب باتشان خلال زيارته الأخيرة لمصر التي حصل خلالها على الدكتوراه الفخرية، في الوقت الذي تم تجاهل فيه بطل "مواطن ومخبر وحرامي".

وأكد شعبان عبد الرحيم أنه أحق من الهندي أميتاب بالدكتوراه الفخرية نظرا لأنه مصري وأولى لها، كما أنه قدم لمصر ما لم يقدمه لها باتشان.

وفند عبد الرحيم التضحيات التي قدمها لصر، خلال حلقة برنامج "العاشرة مساءً" الذي يعرض على شاشة "دريم 2"، قائلا: "من حقي أن أحصل على الدكتوراة الفخرية لما قدمته لمصر.. حاربت داعش وإسرائيل وأوباما من أجل مصر، وأميتاب باتشان لا يجرؤ على الحديث عنهم".

وتابع: "قدموا دعوة لأميتاب باتشان بفندق الماريوت وعملوا له ساونا، أريد أن أعمل ساونا مثله لأني لا أعرف ما هي، والقرآن عمري ما أعرف يعني إيه ساونا".

" frameborder="0">

وكان الفنان الهندي أميتاب باتشان قد حصل على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، وذلك مساء الأربعاء 1 أبريل بقاعة سيد درويش التابعة للأكاديمية.

وعلق الممثل الهندي أميتاب باتشان على حصوله على الدكتوراه الفخرية قائلا: "هناك مقولة عربية قديمة لكن اعذروني لو كان نطقي لها غير صحيح".

وأضاف: "بعد ما شاب ودوه الكتاب.. هل قلتها بطريقة صحيحة؟" وسط ضحكات الحضور بسبب طريقة نطقه للغة العربية، إلا أن الدكتورة أحلام يونس رئيس الأكاديمية قرأت الكلمة مرة أخرى للحاضرين.


بالفيديو- أميتاب باتشان يوجه رسالة هامة إلى الشعب المصري
بالصور- مظاهرة حب أمام منزل أميتاب باتشان‎
صورة- أميتاب باتشان رجل العام على السوشيال ميديا
9 أفلام هندية لا تفوت مشاهدتها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى