الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صور- التركية "فاطمة" وزوجها بطلا فيلم Minions النسخة التركية

بعدما شاركت الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربياً بـ "فاطمة" زوجها المغني التركي الشهير كينان دوغلو في حملة إعلانية لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية.

ها هي تتعاون معه في عمل مشترك مجدداُ، ولكن هذه المرة من خلال أحدث أفلام ديزني Minions.

وتم الاتفاق مع بيرين وزوجها على أن يضعا صوتهما على شخصيات الفيلم ودبلجته إلى التركية قبل عرضه في السينمات بتركيا.

وتؤدي بيرين بأداء الدبلجة الصوتية لشخصية "سكارليت أوفركيل" التي أدتها صوتيا النجمة الأمريكية ساندرا بولوك في النسخة الأمريكية من الفيلم، فيما سيؤدي كينان الدبلجة الصوتية لشخصية زوجها "هيرب أوفركيل".

ولا تعد هذه المرة الأولى لبيرين التي تقوم فيها بالدبلجة الصوتية لإحدى أفلام ديزني، فسبق ووضعت صوتها لشخصية "الأميرة ميريدا" في فيلم Brave، كما قامت بوضع صوتها لشخصية "باربي" في فيلم Toy Story.

من ناحية أخرى، كانت مواقع فنية تركية تداولت أخبارا عن المبلغ الذي تقاضاه الثنائي بيرين وكينان نظير إعلان الأدوات الكهربائية، فورد في الأخبار أنهما تقاضيا مبلغ 2.5 مليون ليرة تركية.

أما عن عودة بيرين إلى الشاشات، أكدت تقارير صحفية أنها ستشارك في بطولة مسلسل "السلطانة كوسيم"، لكن ظهرت أخبار جديدة تؤكد أن الاتفاق مع شركة الإنتاج حدث به بعض المشكلات بعد أن طلبت بيرين الحصول على أجر 80 ألف ليرة تركية للحلقة الواحدة، وهو ما رفضته الشركة وحددت الأجر بـ 60 ألف ليرة.

يُذكر أن آخر أعمال تلفزيونية شاركت فيها بيرين وعُرضت لها عربياً كان مسلسل "انتقام".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى