الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

مها أحمد تعود للسينما بعد غياب طويل بـ "دعدوش"

بعد غياب طويل عن شاشة السينما استمر 6 سنوات نتيجة خضوعها لحمية غذائية قاسية وانشغالها بتقديم البرامج، تعود الفنانة مها أحمد إلى شاشة السينما من جديد بفيلمين.

وأول الأفلام التي وافقت مها أحمد على العودة بها إلى شاشة السينما "دعدوش"، وهو من بطولة هشام إسماعيل في ثان تجاربه مع البطولة المطلقة في السينما، من بعد فيلم "فزاع" الذي عرض في إبريل الماضي بأعياد الربيع.

وفيلم "دعدوش" من تأليف ساهر الأسيوطي، ومن إخراج تامر بسيوني، ومن إنتاج طارق عبد العزيز.

أما ثان أفلام مها أحمد التي تعود بها للسينما فهو "أعود لرشدي"، والذي يشاركها بطولته الفنان الكوميدي سامح حسين، وهالة صدقي، وهو من إخراج تامر بسيوني.

وآخر أفلام مها أحمد هو "ابقى قابلني"، الذي عرض في 2009، ومن إنتاج خالد السبكي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن بطولة سعد الصغير، وحسن حسني، وعلاء مرسي، وسليمان عيد.

وقدمت مها أحمد برنامج تلفزيوني يحمل اسم "ربع دستة ستات"، وعرض على قناة "المحور" الفضائية ضمن الخريطة الجديدة للقناة التي بدأت في شهر مارس الجاري، ويعتبر التجربة الأولى لها في مجال التقديم التلفزيوني.

كانت مها أحمد أطلت في شهر رمضان 2015، بحلولها هي وزوجها الفنان مجدي كامل ضمن ضحايا برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، من تقديم صديقهما الفنان رامز جلال، والذي عرض على قناة MBC مصر. (شاهد- مجدي كامل ينهال بالضرب على "رامز واكل الجو".. ومها أحمد: وشي بيقع!)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى