الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صديق ابنة ويتني هيوستن متهم بقتلها بالخطأ

يواجه صديق بوبي كريستينا براون ابنة نجمة الغناء العالمية ويتني هيوستن اتهاما بقتلها.

وقامت ملكية بوبي كريستينا براون برفع دعوى قضائية ضد صديقها نيك جوردون، والذي تتهمه فيها بقتلها، بعد أن زعمت أنه قدم لها مشروب كوكتيل مسمم، وبعد أن غابت عن وعيها وضعها على وجهها في مغطس حمام منزلها.

كما شملت الدعوى القضائية اتهاما لنيك جوردون بنقله لأموال من حساب الراحلة بوبي كريستينا إلى حسابه الشخصي، ضمن مخطط وضعه جوردون للتحكم في حسابها وللاستفادة من ثروتها، بحسب تقرير نشرته مجلة Rolling Stones.

وطالبت ملكية بوبي كريستينا براون في دعواها القضائية نيك جوردون بتعويض مالي كبير يصل إلى 10 ملايين دولار، بتهمة تسببه في قتلها بالخطأ.

وعُثر على جثة بوبي كريستينا براون بداخل منزلها في 26 يوليو الماضي، وهي ملقاة داخل مغطس حمامها المليء بالمياه الباردة، لترحل عن عمر 22 عاما فقط.

وجاءت وفاة بوبي كريستينا براون بعد 6 أشهر من إصابتها بأضرار جسيمة في المخ نتيجة تعرضها لحادث في منزلها بإحدى ضواحي أتلانتا.

ولم يتم توجيه اتهامات جنائية إلى نيك جوردون حتى الآن، فيما أنكر محاموه ادعاءات ملكية بوبي كريستينا براون.

ومن الغريب في الأمر أن وفاة بوبي كريستينا براون جاءت مشابهة إلى حد كبير مع ملابسات وفاة والدتها ويتني هيوستن، والتي عُثر على جثتها هي الأخرى بداخل مغطس حمام منزلها في 11 فبراير 2012 عن عمر 48 عاما، إثر تناولها لجرعة زائدة من المخدرات، بالإضافة إلى بعض المواد الكحولية، بحسب تقرير الطب الشرعي.


بعد غيبوبة استمرت 6 أشهر.. وفاة ابنة ويتني هيوستن
إلى من سيؤول ميراث ويتني هيوستن بعد وفاة ابنتها الوحيدة؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى