الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كل ما تريد معرفته عن أفلام شهر أغسطس

ازدادت سخونة العام السينمائي مع فصل الصيف وبدأت هوليوود في عرض أفضل ما عندها لهذا الموسم، خاصة في شهر أغسطس الذي يشهد طرح عدد كبير من الأفلام المنتظره هذا العام.

لذلك يقدم لكم FilFan.com أبرز 7 أفلام سيتم عرضهم في شهر أغسطس هذا العام.

1) Dark Places

إذا أعجبك فيلم Gone Girl فربما عليك مشاهدة Dark Places الذي سيعرض في منتصف هذا الشهر، الفيلم مقتبس عن رواية للمؤلفة جيليان فلين مؤلفة رواية وفيلم Gone Girl، لكن الحال سيتختلف بالنسبه لـ Dark Places نظرا لأن فلين لن تشارك في كتابة السيناريو وسيتولى مسئولية الكتابة والإخراج الفرنسي جيل باكيه برينر.

الفيلم من بطولة تشارليز ثيرون وكلوي جرايس موريتز.

" frameborder="0">

2) Fantastic Four

محبي أفلام الخيال والأفلام المقتبسة عن القصص المصوره على موعد هذا الشهر مع فيلم Fantastic Four، وهو مبني على سلسلة من الكتب المصوره بدأت نشرها في عام 2004 وحملت اسم Ultimate Fantastic Four وتناولت الـ Fantastic Four من منظور جديد و حديث.

الفيلم من بطولة مايلز تيللر بطل فيلم Whiplash الذي حقق نجاحا باهرا العام الماضي وجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، بالإضافة إلى كايت مارا ومايكل بي جوردن وجيمي بيل.

" frameborder="0">

3) The Gift

في أولى تجاربه كمخرج يقدم الممثل المميز، المظلوم إعلامياً، جويل ايدجرتون فيلم غموض وإثارة بميزانية محدودة للغاية لكنها استطاعت أن تحصد إعجاب المشاهدين والنقاد في العرض الأولي المحدود للفيلم في بداية الشهر مما دفع شركة التوزيع إلى زيادة عدد صالات عرضه، ويقوم إيدجرتون بتأليف وإخراج وبطولة الفيلم برفقة ريبيكا هال وجيسون بيتمان.

فإذا كنت من محبي أفلام الإثارة التى تتميز بطابع نفسي، فعليك متابعة هذا الفيلم خاصة بعد تصريح ايدجرتون بأن الأفلام التى ألهمته لكتابة هذا الفيلم هي "هيتشكوك" بالإضافة إلى فيلم Cache للمخرج الفرنسي الشهير مايكل هانيكه.

" frameborder="0">

4) Ricki and the Flash

إذا كنت من محبي أفلام الكوميدية والغنائية فعليك مشاهدة أخر افلام ميريل ستريب، الحائزة على ثلاث جوائز أوسكار، فيلم Ricki and the Flash ايضاً يقدم الفيلم وجبة موسيقية مميزة تجسد خلاله ستريب دور عازفة تحاول اكتشاف نفسها من جديد وتتخلى عن عائلتها للحاق مستقبلها كعضوة في فريق "روك".

الفيلم من إخراج المخرج المميز جوناثان ديم الذي قدم فيلمي The Silence of the Lambs وPhiladelphia، ويضم الفيلم بجانب ميريل ستريب كل من كيفن كلاين ومامي جامر ابنة ميريل ستريب.

" frameborder="0">

5) American Ultra

محبي أفلام الكوميديا ينتظرهم فيلم أخر مختلف وهو فيلم American Ultra الذي يشهد عودة الثنائي جيسي أيزينبرج وكريستين سيتوارت للعمل سوياً مرة أخرى بعد مرور 6 سنوات منذ فيلمهما Adventureland.

الفيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة والأكشن المعتمدة على مواقف كوميدية، وهو التجربة الثانية لمخرجه البريطاني الإيراني نيما نوري زاده بعد فيلمه الأول Project X في عام 2012.

" frameborder="0">

6) Sinister 2

أما محبي أفلام الرعب، فشهر أغسطس يقدم لهم فيلما وحيدا ولكنه منتظر بشدة، وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام Sinister الذي عرض الجزء الأول منه في 2012.

الفيلم يعود بدون بطله إيثان هاوك ومخرجه سكوت ديركسون الذي اكتفى بكتابة السيناريو فقط، ويشارك في بطولته جايمس رينسون و شانين سوسمان.

" frameborder="0">

7) Regression

عدم تواجد إيثان هاوك في Sinister لن يمنعه من التواجد ضمن أفلام شهر أغسطس، فبعد نجاح فيلمه الأخير Predestination يستمر هاوك في تقديم أفلام الغموض والإثاره وهذه المرة بمشاركة إيما واتسون.

الفيلم من تأليف وإخراج الأسباني الشهير اليخاندرو امينبار الذي قدم من قبل فيلمي The Others وThe Sea Inside.

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى