الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

Mission: Impossible - Rogue Nation يتصدر شباك التذاكر الأميركي بأكثر من 100 مليون دولار

قبل يومين من انطلاق فيلم Mission: Impossible - Rogue Nation في دور العرض المصرية، نجح الجزء الخامس من سلسلة المهام المستحيلة في تصدر شباك التذاكر الأمريكية في ثاني عطلة أسبوع له بعدما تجاوزت إيراداته في دور العرض الأمريكية الـ 108 مليون دولار.

وخارج الولايات المتحدة وصلت إيرادات الفيلم إلى 156.7 مليون دولار ليبلغ إجمالي الإيرادات عالميا 265 مليون دولار منذ عرضه في دور السينما.


بالفيديو- أصعب 5 مشاهد خطيرة أداها توم كروز بنفسه في سلسلة Mission Impossible
بالصور والفيديو- تشابهات واختلافات بين مهمة توم كروز في Mission Impossible 5 ومهماته السابقة
بالفيديو- توم كروز يكشف رد فعل والدته على مخاطرة تعلقه بالطائرة في Mission: Impossible
بالفيديو- اعرف كيف استعد توم كروز لمخاطرة التعلق بالطائرة في Mission: Impossible
بالفيديو- بعد تسلقه لبرج خليفة.. توم كروز يتعلق بطائرة في الجزء الخامس من "Mission Impossible"!

وتدور أحداث فيلم Mission: Impossible - Rogue Nation بعد حل وحدة المهام المستحيلة (IMF) ليجد العميل إيثان هانت (توم كروز) نفسه بمفرده، بينما يواجه فريقه شبكة خاصة من العملاء ذوي المهارات العالية تحمل اسم النقابة، حيث تضم أفراداً على أعلى تدريب يسعون لتكوين نظام عالمي جديد أياً كان الثمن، عبر سلسلة متصاعدة من الهجمات الإرهابية. يجمع إيثان فريقاً ويوحد قواه مع العميلة السابقة إلسا فاوست (ريبيكا فيرجسون) بعد أن تبرأت منها الاستخبارات البريطانية، رغم إنها قد تكون جزءاً من تلك المجموعة المارقة، ليواجه هذا الفريق أكثر مهمة مستحيلة له على الإطلاق.


" frameborder="0">

فيلم Mission: Impossible - Rogue Nation من بطولة توم كروز، جيريمي رينر، سايمون بيج، ريبيكا فيرجسون، فينج راميس، شون هاريس وأليك بالدوين. وتم إطلاق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة باراماونت بيكتشرز في مصر يوم الأربعاء 12 أغسطس 2015.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى