الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- أحمد فهمي وزوجته في "دويتو" غنائي مع منى الشاذلي

  • 1/2
  • 2/2

حلّ الفنان أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج ضيوفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وتم تسجيل الحلقة بالفعل، ومن المقرر أن تُذاع الخميس 8 أكتوبر الجاري، عبر شاشة قناة CBC الفضائية، والتي شهدت غناء أحمد فهمي وزوجته أميرة فراج أول "دويتو" يجمعهما معا.

وخلال الحلقة، تحدث الزوجان عن بداية التعارف بينهما، وقصة الحب التي جمعتهما، والتي بدأت في سن صغيرة في دار الأوبرا حين التقيا للمرة الأولى من خلال إحدى الحفلات الغنائية، حيث كان أحمد عازفا في الأوركسترا وقتها، بينما كانت أميرة مطربة بالفرقة.

كما كشف أحمد فهمي في البرنامج عن سر رفضه احتراف زوجته الغناء على الرغم من عذوبة صوتها، بسبب أصوله الصعيدية، وغيرته الشديدة عليها، ولأنه رجل شرقي يرفض أن يكون لزوجته معجبين.

وكشف أحمد فهمي في الحلقة أنه تقدّم لخطبة زوجته وقتما كان عمره 19 عاما، بينما كان هي عمرها 16 عاما، ولم يكن يمتلك سوى 5 الآف جنيها، وأن والدها ووالدتها رفضا ارتباطهما في البداية، إلا أن إصراره جعلهما يوافقا على إتمام الزيجة.

ومن جانبها تحدثت أميرة عن عشقها للغناء منذ طفولتها، وأن ظروف حملها المبكر وأعباء أطفالها حرمتها من تحقيق حلمها باحتراف الغناء.

وقدم أحمد فهمي وزوجته في الحلقة مجموعة من أجمل الأغاني، من بينها "سألوني الناس" للمطربة الكبيرة فيروز، و"ليالينا" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى