الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

والد جستين بيبر "فخور" بصور ابنه العارية!

ربما لم يتبق شخص على الشبكة العنكبوتية لم يدلو بدلوه في تسريب الصور العارية للمغني الشاب جستين بيبر، لكن المفاجأة هذه المرة أن يعلق والده على الأمر.

واستغل جيريمي بيبر، والد مغني What do you mean، حسابه الرسمي على موقع Twitter ليعلق مازحها على جستين بيبر الذي صدم محبيه بصوره المسربة من رحلة استجمامه في بورا بورا.

وكتب جيريمي بيبر: "ما الذي تطعمه لهذا الشيء يا جستين"، ثم أضاف: "والدك فخور بك".

وتمكن أحد مصوري المشاهير من التقاط صور عارية بالكامل لجستين بيبر أثناء إجازته في فيلا على شواطئ بورا بورا مع حبيبته عارضة الأزياء جايد بيرس التي تعرف عليها عبر Instagram.

واعتقد جستين بيبر أنه في مكان خاص ومن المستحيل أن يعرف أحد أنه يقضي عطلة في بورا بورا فقرر الاستمتاع بالسباحة عاريا، وكانت النتيجة تسريب صور عارية له بالكامل، وهو ما اعتبره الكثيرون من محبي المطرب الشاب انتهاكا لخصوصيته لالتقاط صور عارية له دون علمه أو موافقته. (تعرف على رد فعل مستخدمي Twitter على صور جستين بيبر العارية).

وبالتزامن مع تداول صور بيبر العارية عبر الانترنت، طرح صاحب الـ 21 عاما الملصق الدعائي لألبومه المقبل Purpose، والذي يظهر فيه عاري الصدر بالأبيض والأسود.

و نشر جستين الملصق الدعائي بطريقة مبتكرة عبر حسابه على موقع Instagram بتقسيم الصورة إلى مربعات نشرها بالتتابع لتكون في النهاية صورة كبيرة للملصق.

وقرر بيبر طرح ألبوم Purpose يوم 13 نوفمبر المقبل بالتزامن مع ألبوم فريق One Direction الجديد Made in the A.M، وذلك استمرارا لصراعهما المتعمد حول إصدار أعمالهما الفنية في نفس التوقيت، والذي بدأ رسميا بعد انتقاد بيبر للفريق في فيديو عبر SnapChat بسبب تعمد طرح أعمالهم بالتزامن معه، مما اضطر عضو الفريق لويس توملينسون أن يرد عليه.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى