الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- "أم التنانين" في Game of Thrones تتعرى بعد نيلها لقب "المرأة الأكثر إثارة" في 2015

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اقتنصت النجمة البريطانية الشابة إميليا كلارك لقب "المرأة الأكثر إثارة" لسنة 2015 من مجلة Esquire الشهيرة.

ونالت كلارك الشهيرة بـ "دينيريس تارجيريان" أو "أم التنانين" في المسلسل التلفزيوني Game of Thrones اللقب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من جانب قراء المجلة.

وبمناسبة تتويجها كـ "أكثر إمرأة مثيرة" في 2015، فخصت إميليا كلارك مجلة Esquire بلقاء خاص نُشر في عددها لشهر نوفمبر المقبل، والذي صاحبة جلسة تصوير فوتوغرافية ظهرت فيها وهي عارية.

وكشفت إميليا كلارك (28 عاما) في لقائها مع Esquire بأنها لم تكن تعلم أي شيء بخصوص مسلسل Game of Thrones، عندما استدعيت في البداية لعمل اختبارات أداء لشخصية "دينيريس تارجيريان" في أحداثه.

وقالت: "لم يكن لدي وقت لقراءة كتب جورج مارتن المستوحاة منها المسلسل، ولكنني تصرفت مثل أي ممثل جيد في هذا الموقف، وهو بالبحث عنه عبر موسوعة Wikipedia على الإنترنت، والتعرف على أدق تفاصيله".

واكتسبت شخصية "دينيريس تارجيريان" التي جسدتها إميليا كلارك في أحداث مسلسلGame of Thrones شهرة واسعة بين متابعيه، بسبب شعرها الذهبي المميز، ولقوة شخصيتها التي مكنتها من قيادة جيوش بل وإدارة تنانين عبر 5 مواسم هي مدة عرض المسلسل.

كما أن كل معجبو مسلسل Game of Thrones لا يمكن أن يغفلوا كمية مشاهد العري والجنس التي قدمتها إميليا كلاريك في أحداثه. (إميليا كلارك تكذّب رفضها تقديم مشاهد التعري وتوضح موقفها الحقيقي منها)

ونالت إميليا كلارك ترشيحين لجائزة Emmy التلفزيونية عن تجسيدها لشخصية "أم التنانين" في Game of Thrones. (بالصور- Game of Thrones يحصد 12 جائزة في حفل جوائز Emmy 2015 منها "أفضل مسلسل درامي")

ولعبت إميليا كلارك دور أم أخرى في 2015، وهي "سارة كونور" والدة قائد مقاومة البشرية ضد الآلات في المستقبل "جون كونور"، في الجزء الخامس من سلسلة أفلام الخيال العلمي Terminator، والذي يحمل عنوان Genisys.

وتجدر الإشارة أن من كانت حائزة على لقب "المرأة الأكثر إثارة" في 2014 من مجلة Esquire هي النجمة بينيلوبي كروز، أما من حازت عليه في 2013 فكانت النجمة سكارليت جوهانسون.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى