الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

فين ديزل يكشف عن الجانب المظلم للشهرة بعد التشكيك في فقدانه لرشاقته

انتقد نجم أفلام الحركة العالمي فين ديزل المشككين في فقدانه للياقته البدنية، بعد ظهوره قبل أسابيع بـ "كرش" في ولاية فلوريدا الأمريكية.

واعتبر ديزل في لقاء مع BBC Newsbeat أن تلقي النجوم للإهانة من جانب البعض عبر شبكة الإنترنت، إضافة إلى صور "الباباراتزي" هي الجانب المظلم للشهرة.

ويرى فين ديزل أن المقالات التي تركز في مضمونها على أوزان النجوم تهدف في المقام الأول إلى تحقيق الربح المادي فقط، معتبرا أن ذلك هو الجانب المظلم للشهرة.

وأشار أن أغلب تعليقات الجمهور على إطلالات النجوم عبر الإنترنت سلبية، طالبا من الجمهور أن يكونوا أقل حكما على المشاهير، وأن يبثوا أجواء مفعمة بالحب تجاههم.

وقال: "أشفق على الناس الذين يحرصون طوال الوقت على إثباط عزيمة الآخرين، لاعتقادهم أن ذلك سيحسّن من حالتهم النفسية".

وعن علاقته بمعجبيه عبر الإنترنت، فأكد فين ديزل أنه حريص طوال الوقت على التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبناء علاقة وطيدة معهم، معتقدا أن ذلك ساهم بشكل كبير في شعبية أفلامه Fast & Furious ونجاحها على مستوى العالم.

وتجدر الإشارة أن بعض مصورو "الباباراتزي" التقطوا خلسة صور لفين ديزل قبل أسابيع وهو يقف في شرفة أحد فنادق ولاية فلوريدا الأمريكية، والتي أظهرته بـ "كرش"، الأمر الذي سبّب صدمة كبيرة بين معجبيه، وتشكيك البعض في فقدانه للياقته البدنية. (بالصور والفيديو- فين ديزل يتخلى عن لياقته البدنية ويطلق العنان لـ "كرشه")

ومع ازدياد حملة الهجوم على فين ديزل بسبب "كرشه"، خرج الأسبوع الماضي ليؤكد أن فقدانه للياقته البدنية مجرد شائعة، بنشره لصورة حديثة والتي يظهر فيها وهو يستعرض عضلات بطنه المفتولة. (بالصور- فين ديزل يرد على المشككين في فقدانه لرشاقته بعد ظهوره بـ "الكرش")

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى