الارشيف / ثقافة و فن

بالصور : النجم العربي " وليد توفيق " و " أحمد جمال " يسطع نجمهما في حفل دعم السياحة بـمصر

أحيا النجم العربي "وليد توفيق " مساء يوم الخميس الماضي الموافق ١٥ تشرين الأول ( أكتوبر ) في الفندق ( كونكورد السلام ) الشهير بالقاهرة حفلاً غنائياً ضخماً، و شاركه الحفل الفنان الصاعد " أحمد جمال " نجم برنامج  ( أراب أيدول ) وذلك في إطار تنشيط السياحة المصرية.

حضر الحفل عدد كبير من محبّي النجم العربي " وليد توفيق " و الفنان الشاب " أحمد جمال " إضافةً إلى كوكبة من نجوم الفن و الإعلام و المجتمع، و كان من ضمن الحضور د. خالد زيادة، السفير اللبناني بالقاهرة، الفنانة فادية عبد الغني، الشاعر والمطرب محمد رفاعي، الإعلامي ممدوح موسى والإعلاميتان سهير شلبي وبوسي شلبي والكاتبة الصحفية منى رجب، الكاتب الصحفي جمال طايع و لفيف من سيدات المجتمع وقيادات العمل المدني و التطوعي.

 


أحيا أولى فقرات الحفل " أحمد جمال " الذي حرص على تقديم عدد من الأغاني الوطنية احتفالاً بفوز بمصر بمقعد في مجلس الأمن كما احتفل أيضاً بصدور ألبومه الأول الذي حمل عنوان ( يا لا نعيش ) بمشاركة الشاعر " محمد رفاعي ".

 

الختام كان مع النجم العربي " وليد توفيق " الذي ما أن اعتلى خشبة المسرح حتى علت الهتافات وصيحات الإعجاب، و حرص " توفيق " على تقديم التحية للحضور و أعرب عن سعادته المطلقة بتواجده في أم الدنيا مصر التي كانت المحطة الأولى لإنطلاقه في السينما العربية. 

 

 

و خلال الحفل قدّم النجم العربي عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة مثل : تيجي نقسم القمر، محلا هالسمرا، إيه العظمة دي كلها، على دقة قلبي، بحنلك، و أهدى أغنية ( انزل يا جميل عالساحة ) لكل من توافق أعياد ميلادهم مع ليلة الحفل من الحضور.

 

" width="480">

 

كما أهدى مصر و شعبها أغنية جديدة ( بعنوان مصر أم العجائب ) و هي من كلمات " أمين بسيوني " و ألحان النجم العربي، و قام بغنائها للمرة الأولى على المسرح.

" width="459">

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا