الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محمد منير يغني في 25 يناير

حالة من الغضب والحزن خيّمت على محبي الفنان الكبير محمد منير، بعد الإعلان عن تأجيل حفله الغنائي التي كان من المقرر إقامته للاحتفال برأس السنة الميلادية.

وأمام هذه الحالة، تم الكشف عن مفاوضات تجري حاليا بين منير والجهات الأمنية لإقامة الحفل قبل نهاية شهر يناير المقبل.

وكشفت مصادر مقربة من محمد منير لـFilFan.com أن "الملك" اقترح إقامة الحفل مساء 25 يناير، للاحتفال بيوم الثورة، وأن الاقتراح وجد قبول مبدئي، مع وضع في الاعتبار اتخاذ التدابير الأمنية لتأمين هذا الحفل ومع تلك المناسبة.

وخلال الأيام المقبلة، سيتم دراسة الوضع بشكل كامل للاتفاق رسميا على موعد الحفل، والإعلان عنه على جميع صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لمحمد منير.

ومن المعروف أن محمد منير كان من المفترض أن يقدم حفلا غنائيا مساء الأربعاء 30 ديسمبر الجاري في إحدى الجامعات في منطقة 6 أكتوبر، ولكن جاء رفض الجهات الأمنية ليُفسد لقاء محمد منير وجمهوره.

وكان محمد منير طرح أغنيته المصورة الجديدة "أنا منك اتعلمت" أخيرا، وهي من كلمات الشاعر أحمد فايز، وألحان أحمد حمدي رؤوف، وتوزيع موسيقي كلا من باسم درويش وسباستيان موللر شروبسدورف.

" frameborder="0">

وكان محمد منير أحيا حفلا غنائيا في مدينة شرم الشيخ لدعم وتشجيع السياحة هناك، والذي أقيم بقاعة المؤتمرات بوسط مدينة شرم الشيخ، ونقلته قناة MBC مصر حصريا على الهواء مباشرة.


محمد منير يقترح تحويل استادات كرة القدم لساحات غناء في المساء
تعرف على تفاصيل لقاء محمد منير وعمرو دياب
محمد منير يعود إلى التمثيل بعد غياب 18 عاما بقصة حياته
صورة- محمد منير في أول ظهور بعد أزمته الصحية الأخيرة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى