الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

الشاعر تامر حسين رافصا الهجوم على ساندي بعد اعتزالها: "دع الخلق للخالق"

أعلن الشاعر والفنان تامر حسين رفضه للهجوم الذي شنّه البعض على الفنانة الشابة ساندي، بعد أن اتخذت قرار الاعتزال والابتعاد عن المجال الفني.

وأعلن تامر حسين عن وجهة نظره في قرار ساندي عبر صفحته على Facebook، فكتب: "بالنسبة للناس اللى بتنهش في أعراض الناس (دع الخلق للخالق)، أعرف ساندي من ٢٠٠٤ وأصحاب جدا، ماشفتش منها غير كل خير وجدعنة، وأول واحدة بتباركلي وبتبعتلي فكل المناسبات من غير أي مصلحة مشتركة، وبشوفها بميت راجل".

وتابع: "ربنا يشفيها ويعينها على الأصلح ليها في دنيتها ودينها، وربنا وحده اللي يعرف نوايانا، وربنا وحده فقط اللي بيحاسبنا ويغفرلنا، وأتمنلها كل خير".

وتباينت ردود الفعل متابعي الصفحة، بين من تفاجأ بالقرار ورفضه، ومن سخر منها، ومن أيّدها وطلب لها المغفرة، وعلّق عدد منهم بشكل ساخر على الملابس التي اعتادت ساندي ارتدائها في أغنياتها وخصوصا "الهوت شورت" الذي تميزت به، فجاء تعقيب أحد المعلّقين: "والهوت شورتات الـ عندك هتتبرعي بيها لرسالة؟".

طالع أيضا- تامر علي يدعم قرار #اعتزال_ساندي ويهديها رحلة حج

فيما لم يصدق بعضهم أن القرار حقيقي أو نهائي.

شاهد- آخر لقاء لساندي مع FilFan.com: "أنا بربي جيل"!
" frameborder="0">

اللافت أن ساندي انتهت من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام المقبل 2016. تعرف على التفاصيل.

وقالت ساندي منذ يومين لـFilFan.com إنها انتهت من تسجيل جميع أغاني الألبوم، كما صورت أكثر من أغنية منه بطريقة الأغاني المصورة، ليتم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

وكشفت ساندي أن الألبوم سيضم 10 أغنيات، ولكنها لم تستقر على اسمه.


أبرز ما كتب على تويتر عن #اعتزال_ساندي

ما هو مصير حفل ساندي في رأس السنة بعد إعلانها الاعتزال؟

بالفيديو- تعرف على الأسباب التي دفعت ساندي إلى الاعتزال

تامر علي يدعم قرار #اعتزال_ساندي ويهديها رحلة حج

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى