الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- كوينتن تارانتينو يعترف أخيرا أن كل شخصيات أفلامه متصلة

اعترف أخيرا المخرج الأمريكي كوينتين تارانتينو أن جميع شخصيات أفلامه متصلة ببعضها البعض، ليضع حدا لنظريات محبيه التي طالما توقعت ذلك.

هل تتذكر عشاء "ميا والاس" أو أوما ثورمان مع "فينسينت فيجا" أو جون ترافولتا عندما حكت له عن قصة المسلسل الذي كادت تشارك في بطولته؟ الوصف تطابق مع فيلم Kill Bill والشخصية التي قدمتها به، والتي وصفت دورها بأنها "أكثر امرأة فتكا في العالم بالسكين" وهو نفس وصف شخصيتها في Kill Bill، الذي لم يخرجه تارانتينو إلا بعدها بتسع سنوات.

" frameborder="0">

وأكد كوينتين في لقائه مع برنامج The Project الأسترالي إن جميع أفلامه متصلة بعالمين منفصلين، عالم حقيقي يعيش فيه كل شخصياته، وعالم الأفلام.

وقال: "هناك في الحقيقة عالمين منفصلين، هناك عالم أكثر واقعية من العالم الحقيقي، وكل الشخصيات تعيش به. وهناك عالم الأفلام".

وفسر: "فيلمي Dusk Till Dawn و Kill Bill حدثا في العالم المخصص للأفلام. فعندما يذهب شخصيات من Reservoir Dogs أو Pulp Fiction لمشاهدة فيلما، Kill Bill هو ما سيشاهدونه، From Dusk Till Dawn هو ما سيشاهدونه".

" frameborder="0">

ولا يقتصر الأمر على أفلامه القديم فقط، إذ أكد تارانتينو أن أحد شخصيات فيلمه The Hateful Eight مرتبطة بواحد من أفلامه القديمة.

وقال تارانتينو: "لا أريد أن أصرح مباشرة، لكن لو أنت من محبي أعمالي ومعتاد عليها يمكنك أن تكتشف الأمر. سأقول أن هناك شخصية بين الثمانية مرتبطة بشخصية أخرى من أفلامي الأخرى. لا أستطيع شرح الصلة ينهما لأن ذلك سيكشف حيلي كثيرا".

وأضاف: "التلميح الوحيد الذي سأعطيه لكم.. أن الممثل كنت قد اخترته لتقديم هذه الشخصية في فيلم آخر لكنه لم يتمكن من تقديمها بسبب انشغاله".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى